كشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي عن حقيقة ما تم تداوله بشأن توقيع عقوبة على الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عقب لقاء المقاولون العرب الأخير في الدوري العام. وانتهت مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعدما أهدر علي معلول ركلة جزاء، ورفضت الكرة الدخول إلى المرمى …

The post هل استحق [الدباح] ومعشوق الأهلاوية عقوبة أمام المقاولون العرب؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

كشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي عن حقيقة ما تم تداوله بشأن توقيع عقوبة على الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عقب لقاء المقاولون العرب الأخير في الدوري العام.

وانتهت مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعدما أهدر علي معلول ركلة جزاء، ورفضت الكرة الدخول إلى المرمى وهز الشباك.

وأضاف المصدر، في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي، أن ما تم تداوله من جانب نادي الزمالك وأحد مسئوليه بشأن توقيع عقوبة على مدير كرة الفريق الكروي الأول أمر غير صحيح بالمرة.

إقرأ أيضاً:

فرصة أخيرة الظهور..سواريش يتوعد الثنائي الأجنبي بهذا الإجراء

وشدد المصدر، على أن عبدالحفيظ لم يرتكب أية أخطاء يعاقب عليها إدارياً أثناء المباراة، وأنه لا يوجد في تقرير الحكم محمد عادل حكم ساحة لقاء الأهلي والمقاولون العرب أية أمور تدل على أن عبد الحفيظ ارتكب أية مخالفات على الإطلاق.

وأوضح، أنه بناء عليه، فإن النادي الأهلي لن يعاقب مدير الكرة على أمور من وحي الخيال، وأن ما تم ترويجه في هذا الصدد أمر عار تماماً عن الصحة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحتاج إلى فترة من تضافر الجهود بين كل الأطراف.

ويسعى الفريق الأحمر إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة التي من شأنها تعيد حماس الفريق مرة أخرى، واللاعبين بشكل إيجابي إلى المنافسة على كل البطولات الجارية، وأن يقدم اللاعبين كل ما لديهم وأن يفوزوا بالمواجهات المقبلة بغض النظر عن أية أمور أخرى.

ويتطلع مدير كرة النادي الأهلي إلى استفاقة اللاعبين، وأن يعاون المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش بشأن عدد من الأمور الهامة والتي على رأسها أن يكون الجميع جاهزاً للمواجهات الهامة المقبلة.

ويسعى ريكاردو سواريش إلى تجهيز أكثر من لاعب في الفريق من أجل تحقيق الاستفاقة المنتظرة من حيث الأداء، بالإضافة إلى تحفيز اللاعبين الآخرين على القيام بالمهام والواجبات الهجومية والدفاعية بشكل متوازن.

ويستهدف الفريق الأحمر القيام بعدد من الأمور المميزة والهامة التي يجب أن يكون الفريق عليها من أجل رفع اسم النادي الأهلي عالياً، وأن يقدم الجميع الأداء المرضي للجماهير الحمراء والتي باتت تنتظر الكثير والكثير خلال الفترة الجارية.

The post هل استحق [الدباح] ومعشوق الأهلاوية عقوبة أمام المقاولون العرب؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.