تحدث الإعلامي خالد الغندور المنتمي إلى نادي الزمالك، عن بعض الملفات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي تعاقد مع الغير مضمون وهو البرتغالي ريكاردو سواريش، في حين يملك نادي الزمالك اسم كبير في عالم التدريب وهو البرتغالي جاسفالدو فيريرا”. يتم التصفح …

The post خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع الغير مضمون.. وتوجيه الشكر إلى سواريش وتحديد بديله appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

تحدث الإعلامي خالد الغندور المنتمي إلى نادي الزمالك، عن بعض الملفات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي تعاقد مع الغير مضمون وهو البرتغالي ريكاردو سواريش، في حين يملك نادي الزمالك اسم كبير في عالم التدريب وهو البرتغالي جاسفالدو فيريرا”.

يتم التصفح الآن..

موقف الأهلي من مواجهة الهلال السعودي في افتتاح ملعب لوسيل.. وشوبير يكشف مستقبل سواريش

شوبير يعلن ضياع صفقة الأهلي القادمة.. ويكشف اسم اللاعب الذي جلس مع الخطيب

بعد عودة محمد مغربي| صفقة دفاعية جديدة توقع للأهلي “نكشف الاسم”

ياسين منصور في وش المدفع.. 3 قرارات رائعة داخل الأهلي بعد تراجع سيطرة الخطيب

وأضاف “قولا واحداً حال خسارة النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز، سيكون هناك قرار بعدم الابقاء على البرتغالي سواريش في منصبه”.


وتابع “هناك عدم اقتناع من جانب إدارة النادي الأهلي، بخطوة التعاقد مع ريكاردو سواريش، خاصة انه لم يحقق طفرة قوية في الدوري البرتغالي قبل أن يتولى قيادة الأهلي”.


وزاد “الاتجاه في النادي الأهلي حاليا هو رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش حال خسارة لقب الدوري، ثم التعاقد مع مدرب لديه اسم عالمي ويضم طاقمه المعاون 6 أو 7 عناصر”.


وواصل “رغم المسيرة القوية لنادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، ولكن اللقب لم يحسم بشكل رسمي حتى الآن”.


وكشف “الأهلي في اخر 6 سنوات وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، وحصد كم كبير من الألقاب والبطولات ولذلك التعثرات الآخيرة لا تقلل من القلعة الحمراء والفريق يستطيع العودة بكل قوة”.


وأوضح “الإجهاد لديه دورا كبيرا في نتائج الأهلي، بالإضافة إلى قرار رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي فضل عدم البقاء من أجل تحليل مباريات كأس العالم وذلك مقابل رقم مادي كبير”.

وواصل “مرتضى منصور قرر صرف 70 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز على بيراميدز، في حين سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز كان قد رصد 150 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على الزمالك”.

واختتم “نادي الزمالك تحت قيادة جاسفالدو فيريرا عليه المزيد من الحذر في الفترة المقبلة، حيث لم يحسم الدوري بشكل رسمي، وهناك محطات صعبة تنتظر الفريق الأبيض”.

The post خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع الغير مضمون.. وتوجيه الشكر إلى سواريش وتحديد بديله appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.