يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل قوي لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي أصبح يحتاج الفريق الأحمر خلالها لإبرام العديد من الصفقات والتعاقدات القوية لتعزيز قوة الفريق للعودة من جديد للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك اعجاب في الساعات الماضية من جانب جهاز الكرة بقدرات كريم …

The post مهند لاشين يفتح الطريق أمام الأهلي لضم أولى التدعيمات المجانية.. تحرك مثير appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل قوي لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي أصبح يحتاج الفريق الأحمر خلالها لإبرام العديد من الصفقات والتعاقدات القوية لتعزيز قوة الفريق للعودة من جديد للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك اعجاب في الساعات الماضية من جانب جهاز الكرة بقدرات كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

دوري أبطال أفريقيا.. أبو ريدة يضغط على “كاف” لإقصاء الأهلي ومجاملة بيراميدز

 

 

 

صفقات أكثر شراسة| الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

 

 

شوبير: الخطيب يبتعد تدريجيا عن السيطرة على ملف فريق الكرة.. والثلاثي بديلا له

 

 

نجم الأهلي يوجه رسالة إلى محمود الخطيب ” كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر” وسواريش ضعيف

 

 

شوبير يكشف حقيقة تفكير الخطيب في الرحيل.. ويكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

 

 



وهناك بعض الأصوات داخل جهاز الكرة ترى أهمية عودة اللاعب وذلك من أجل حل العديد من الأزمات في صفوف الفريق الأحمر.

 

 

ويجيد كريم نيدفيد المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل خط الوسط المدافع والظهير الأيمن، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في التشكيل الأساسي.

 

 

 

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن الساعات المقبلة سوف تشهد فتح باب المفاوضات مع فيوتشر إف سي وذلك من أجل إعادة كريم نيدفيد رغم أن عقده مستمر مع فيوتشر إف سي لمدة موسم جديد.

 

 

 

 


ويضغط الأهلي على فيوتشر إف سي لإعادة كريم نيدفيد وقطع إعارته، خاصة أن الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز قد تمكن في الفترة الماضية من التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش.

 

 


ويخطط النادي الأهلي لاستغلال تعاقد فريق فيوتشر إف سي مع مهند لاشين، وذلك من أجل إعادة كريم نيدفيد إلى القلعة الحمراء.

 

 

 

وتعتبر علاقة النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بطل كأس الرابطة أكثر من رائعة خلال الفترة الماضية، حيث هناك تعاون جيد بين الفريقين في ملف الصفقات والتدعيمات.

 

 

 

ويخطط النادي الأهلي لإعادة كريم نيدفيد وذلك من أجل تعزيز قوة منطقة خط الوسط خلال الموسم الجديد في ظل وجود تراجع كبير وبعض الإصابات في الفريق الأحمر بشكل مستمر.

 

 

 

وكانت نتائج النادي الأهلي، قد تعثرت بشكل كبير في الفترة الماضية، حيث خسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ولقب كأس مصر القديم أمام نادي الزمالك، كما أصبح الفريق الأحمر في طريقه لخسارة لقب الدوري الممتاز عن النسخة الحالية.

 

 

 

The post مهند لاشين يفتح الطريق أمام الأهلي لضم أولى التدعيمات المجانية.. تحرك مثير appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.