أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، رحيل لجنة التخطيط عن القلعة الحمراء بشكل رسمي وتولي شركة الكرة جميع الأمور التي تخص الفريق الأحمر. وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك استقرا على رحيل لجنة التخطيط وسوف يعلن الأهلي عن ذلك في اجتماع المجلس خلال الساعات المقبلة”. …

The post رحيل لجنة التخطيط عن الأهلي رسميا.. [أمير مرتضى علم عليهم] appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، رحيل لجنة التخطيط عن القلعة الحمراء بشكل رسمي وتولي شركة الكرة جميع الأمور التي تخص الفريق الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك استقرا على رحيل لجنة التخطيط وسوف يعلن الأهلي عن ذلك في اجتماع المجلس خلال الساعات المقبلة”.

شاهد ايضا..

بعد فوز الزمالك على بيراميدز.. تعرف على ترتيب الدوري الممتاز

شوبير: الخطيب يبتعد تدريجيا عن السيطرة على ملف فريق الكرة.. والثلاثي بديلا له

بسبب الخسائر المالية ودورها الغير فعال.. محمود الخطيب يوجه ضربة قوية لهذا الثنائي

نجم الأهلي يوجه رسالة إلى محمود الخطيب ” كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر” وسواريش ضعيف

وأضاف “شركة الكرة سوف تتولى جميع الملفات والأمور الخاصة بالقلعة الحمراء، وتحديدا من خلال الثلاثي ياسين منصور ومصطفى مراد فهمي وعلاء عبد الصادق”.

وتضم لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي بعض الشخصيات البارزة مثل محسن صالح وزكريا ناصف بالإضافة إلى محمود الخطيب.

وتعثرت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية بشكل واضح سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وخسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس، كما خسر لقب كأس مصر عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى اقتراب الفريق الأهلاوي من خسارة لقب الدوري المصري.


ونجح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، في إعادة السيطرة على فريق الكرة رغم رحيل العديد من النجوم ورغم محاصرة الأزمات فريق الكرة بالقلعة البيضاء.


وتمكن أمير مرتضى منصور من تحقيق الانضباط والتركيز في الفريق الأبيض، وهو الأم
ر الذي تعثرت لجنة التخطيط في القلعة الحمراء في تحقيقه.

The post رحيل لجنة التخطيط عن الأهلي رسميا.. [أمير مرتضى علم عليهم] appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.