نجح نادي الجزيرة الإماراتي، في خطف صفقة القرن من النادي الأهلي، حيث انتشرت عدد من التقارير الرياضية والفنية داخل الشارع الرياضي، تفيد بتعاقد الجزيرة الإماراتي، مع أشرف بن شرقي، خلال الفترة الحالية، وذلك على حسب ما ذكرته عدد من التقارير المغربية، بشأن مصير ومستقبل الدولي المغربي بن شرقي، بعد رحيله عن الزمالك. وعلم “الأهلي نيوز”، …

The post الخطيب شاهد ماشفش حاجة.. الجزيرة الإماراتي يخطف صفقة القرن من الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

نجح نادي الجزيرة الإماراتي، في خطف صفقة القرن من النادي الأهلي، حيث انتشرت عدد من التقارير الرياضية والفنية داخل الشارع الرياضي، تفيد بتعاقد الجزيرة الإماراتي، مع أشرف بن شرقي، خلال الفترة الحالية، وذلك على حسب ما ذكرته عدد من التقارير المغربية، بشأن مصير ومستقبل الدولي المغربي بن شرقي، بعد رحيله عن الزمالك.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن أشرف بن شرقي وقع على عقود انتقال إلى الجزيرة الإماراتي، لمدة موسمين، حيث أكد للمقربين منه، أنه يرفض خوض تجربة داخل الدوري المصري، مع الأهلي، بسبب عدم الاستجابة إلى مطالباته المالية، وفضل الاحتراف وتسويق نفسه إلى الدوريات الخليجية.

وكشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي، ان بن شرقي طلب الحصول على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو ما رفضه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بسبب الحفاظ على أوضة اللبس خلال الفترة المقبلة.

واجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بكامل هيئته عصر اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، في حضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة السيد ياسين منصور، ونائبه المهندس مصطفى مراد فهمي، والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

وعقب الاجتماع وافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي.

وكشف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

The post الخطيب شاهد ماشفش حاجة.. الجزيرة الإماراتي يخطف صفقة القرن من الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.