وجه سمير كمونة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، رسالة قاسية ونارية إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب تراجع مستوى الفريق من الناحية الفنية والبدنية، وفقدان الصراع على لقب الدوري، بجانب تغير المدربين، وعدم وجود صفقات قوية داخل الفريق الأحمر. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل سلبي مخيب للأمل أمام …

The post نجم الأهلي يوجه رسالة إلى محمود الخطيب ” كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر” وسواريش ضعيف appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

وجه سمير كمونة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، رسالة قاسية ونارية إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب تراجع مستوى الفريق من الناحية الفنية والبدنية، وفقدان الصراع على لقب الدوري، بجانب تغير المدربين، وعدم وجود صفقات قوية داخل الفريق الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل سلبي مخيب للأمل أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد سمير كمونة في تصريحات تلفزيونية أدل بها في الساعات الأول من صباح اليوم الثلاثاء: ” سواريش مدرب ضعيف ولا يليق بالنادي الأهلي، لماذا لم يتعاقد الأهلي مع روي فيتوريا؟، وعن سبب فشل المفاوضات مع فيتوريا، قال كمونة:” المصالح بتتصالح”.

وأضاف كمونة،الإدارة الحالية اعتادت على إصدار بيانات دون أفعال حقيقية، نريد كجماهير قبل لاعبين سابقين، صفقات للنادي الأهلي وتحديدًا مهاجم هداف، منذ سنوات والاهلي يتعاقد مع أجانب ثم يُعيرها إلى أندية آخرى.

وأكمل كمونة، بعض الجماهير أصبحت تساند أشخاص داخل النادي الأهلي، بدلًا من مساندة الكيان، الأهلي فريق سيء في الوقت الحالي، ولابد أن يعييد حساباته في الصفقات.

وتسائل نجم الأهلي الأسبق، هل يتم انتقادي لأنني اعترفت بأن هدف الأهلي الملغي أمام المقاولون قرار صحيح من الحكم، بسبب تداخل رامي ربيعة في اللعبة، الآن يتوجه لي السباب من أطفال مأجورين على السوشيال ميديا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأثنين، استعدادًا لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد سواريش، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين، لتصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة المقاولون العرب، ومعالجتها، بجانب دراسة عدد من نقاط القوة والضعف لدى فريق فاركو، لاستغلالها والصحول على الثلاث نقاط، خلال المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

The post نجم الأهلي يوجه رسالة إلى محمود الخطيب ” كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر” وسواريش ضعيف appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.