اصبحت أيام عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معدودة داخل جدران زعيم الثغر في الفترة الحالية في ظل تراجع مستوى النتائج بالنسبة الأخضر ببطولة الدوري المصري الممتاز. وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري أن محمد مصيلحي رئيس النادي اتفق بشكل مبدئي مع عماد النحاس على قرار الرحيل بنهاية الموسم …

The post ضربة موجعة إلى عماد النحاس في الاتحاد السكندري .. وفتح المزاد على صفقة الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

اصبحت أيام عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معدودة داخل جدران زعيم الثغر في الفترة الحالية في ظل تراجع مستوى النتائج بالنسبة الأخضر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري أن محمد مصيلحي رئيس النادي اتفق بشكل مبدئي مع عماد النحاس على قرار الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وشدد المصدر في تصريحاته أن هناك أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد طالبوا باستمرار عماد النحاس في المباريات المقبلة نظراً لعدم إيجاد البديل المناسب حتى الآن وضغط اللقاءات المتتالي.

عماد النحاس يخسر 13 نقطة مع الاتحاد السكندرى فى 6 مباريات - اليوم السابع

ويدرس محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في الساعات الحالية عددً من السير الذاتية للمصريين والأجانب من أجل المفاضلة فيما بينهم واختيار الأنسب لقيادة سيد البلد فنياً في الموسم المقبل.

فتح المزاد على هشام صلاح

وتلقى نادي الاتحاد السكندري في الساعات الماضية أكثر من عرض رسمي من جانب أندية الدوري المحلي للحصول على خدمات الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول هشام صلاح وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط هشام صلاح في الفترة الأخيرة بالاقتراب من الانضمام لصفوف النادي الاهلي بعد أن طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء تدعيم الجبهة اليمنى بعد تراجع مستوى الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد وإصابة أكرم توفيق.

بعد أنباء مفاوضات الأهلي والزمالك.. هشام صلاح يوضح حقيقة توقيعه لناد آخر -  بطولات

ودخل الثنائي فيوتشر وبيراميدز في الفترة الحالية بمفاوضات جادة مع إدارة الاتحاد السكندري للظفر بخدمات اللاعب للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ أيضاً

“مش فاروق معاكم الجمهور”.. اعلامي يكشف رسالة محمود الخطيب النارية للاعبين عقب التعادل أمام المقاولون العرب

مرتضى منصور يتحدى الخطيب.. ما حقيقة عرض الزمالك لخطف نجم الأهلي؟ الحرب تشتعل

محمود الخطيب يتوعد فريق الكرة ويوجه رسالة نارية إلى أمير توفيق لتسويق هؤلاء اللاعبين

The post ضربة موجعة إلى عماد النحاس في الاتحاد السكندري .. وفتح المزاد على صفقة الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.