وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهل، رسالة نارية إلى اللاعبين، عقب التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، والتي أدت إلى غضب الجماهير، وفقدان الصراع على لقب الدوري الممتاز. وتعادل الأهلي أمام المقاولون العرب، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز. …

The post “مش فاروق معاكم الجمهور”.. اعلامي يكشف رسالة محمود الخطيب النارية للاعبين عقب التعادل أمام المقاولون العرب appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهل، رسالة نارية إلى اللاعبين، عقب التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، والتي أدت إلى غضب الجماهير، وفقدان الصراع على لقب الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي أمام المقاولون العرب، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مدرجات ستاد عثمان أحمد عثمان، غضب كبير من جانب الجماهير الحاضرة داخل الملعب، حيث وجهت رسائل نارية وهجوم قاسي على اللاعبين ومجلس الإدارة بسبب تراجع المستوى الفني والبدني والنتائج لدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وأكد محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس الذي يعرض عبر شاشة ETC، أن محمود الخطيب رفض النزول إلى غرفة خلع الملابس، وفضل ارسال الرسالة الي سيد عبدالحفيظ لنقلها للاعبين، وتعنيفهم عقب التعادل أمام المقاولون العرب، وخسارة نقطتين في سباق الصراع على لقب الدوري برفقة الزمالك وبيراميدز.

وتابع شبانة: “رسالة محمود الخطيب، كانت قاسية ونارية، وهناك عتاب كبير على اللاعبين، حيث أنه قال لهم، شبعتم فلوس ومش فارق معاكم خصومات ولا حرقة دم الجماهير، وسيكون هناك قرارات رادعة نهاية الموسم الحالي، ولن يستمر داخل النادي اللي من يتحمل قميص القلعة الحمراء.

وأوضح شبانة، أن محمود الخطيب ولجنة التخطيط استقروا على غربلة اللاعبين داخل الفريق الأحمر، والتعاقد مع صفقات نارية، تتناسب مع سقف طموحات الجماهير الحمراء، والعودة بالفريق إلى سابق عهده.

The post “مش فاروق معاكم الجمهور”.. اعلامي يكشف رسالة محمود الخطيب النارية للاعبين عقب التعادل أمام المقاولون العرب appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.