بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ترتيب أوراقه من جديد داخل القلعة الحمراء، من أجل العودة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى سابق عهده وتحقيق البطولات والانجازات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد هجوم الجماهير عليه. وانتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، …

The post محمود الخطيب يتوعد فريق الكرة ويوجه رسالة نارية إلى أمير توفيق لتسويق هؤلاء اللاعبين appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ترتيب أوراقه من جديد داخل القلعة الحمراء، من أجل العودة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى سابق عهده وتحقيق البطولات والانجازات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد هجوم الجماهير عليه.

وانتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث كان يعول سواريش واللاعبين على الفوز بالنقاط الثلاث واستكمال الزحف نحو القمة، ومواصلة مطاردة الزمالك وبيراميدز على الصدارة واستعادة اللقب المفقود بالنسبة للجماهير الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن الأفعال التي قام بها محمود الخطيب، وانفعاله أثناء مواجهة المقاولون العرب بالأمس في المدرجات، وطلبه من الجماهير الصبر، حيث أنه بدأ في إعادة الهيكلة داخل القلعة الحمراء، وأجرى عدد من الاتصالات اليوم مع أمير توفيق وياسين منصور وحسام غالي ومحسن صالح للترتيب للمرحلة المقبلة، والموسم الجديد، وإيجاد حل للخروج من هذه المحنة التي تواجه الأهلي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن محمود الخطيب انفعل بسبب التعادل أمام المقاولون العرب، وأبدى غضبه الشديد تجاه اللاعبين، وتحدث مع سيد عبدالحفيظ، على ضرورة نقل الروح للاعبين والاستمرار حتى النهاية في الدفاع عن لقب الدوري، دون النظر إلي النتائج الأخرى”.

وتابعت المصادر: “محمود الخطيب طلب من أمير توفيق، استعجال ريكاردو سواريش، في الراحلين عن الفريق الأحمر، لتسويقهم خلال هذه الفترة، والبحث عن عروض لهم، للاستفادة منهم من الناحية المادية، والوقوف على اللاعبين التي سترحل على سبيل الإعارة والتي سترحل عن طريق البيع النهائي”.

وأشارت المصادر إلى أن محمود الخطيب أجرى اتصال اليوم بأشرف صبحي، لإنهاء الأمور المتعلقة بشركة الكرة، وبدأ العمل، للوقوف على احتياجات المدير الفني للفريق الأحمر، والصفقات التي سيبرمها الفريق في الموسم المقبل.

واستفسر محمود الخطيب عن كمية الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال تلك الفترة، ووقوع عدد من اللاعبين في فخ الإصابات، وغضب الجماهير، حيث أنه طلب تقرير طبي من أبو عبله، لمعرفة أسباب الإصابات التي سادت داخل الفريق الأحمر.

وتشهد الفترة الحالية، إصابات عديدة لعدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بسبب تلك الإصابات وعدم وجود لاعبين داخل الفريق الأحمر، ووجود نقص عدد داخل الفريق، في ظل الغيابات العديدة نتيجة الإصابات العضلية.

واعطى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فاركو، حيث يخشى ريكاردو وقوع اللاعبين في إصابات جديده، بسبب الضغط والاجهاد الذي يعيشه اللاعبين خلال تلك الفترة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

The post محمود الخطيب يتوعد فريق الكرة ويوجه رسالة نارية إلى أمير توفيق لتسويق هؤلاء اللاعبين appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.