يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التخلص من صفقة الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك صدمة داخل إدارة النادي الأهلي، بسبب ضعف العروض المقدمة للمحترف الموزمبيقي. وطلب فريق سيمبا التنزاني الحصول على خدمات لويس ميكيسوني وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، …

The post لك أن تتخيل.. عرض مثير للتعاقد مع لويس ميكيسوني من الأهلي في الصيف appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التخلص من صفقة الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك صدمة داخل إدارة النادي الأهلي، بسبب ضعف العروض المقدمة للمحترف الموزمبيقي.

وطلب فريق سيمبا التنزاني الحصول على خدمات لويس ميكيسوني وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك بعد تقديم عرض مادي ضعيف للغاية لضم اللاعب وهو ما جعل هناك دهشة داخل إدارة النادي الأهلي.


في الوقت الذي توقف خلاله عرض فريق الهلال السوداني للحصول على خدمات المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني عند 700 ألف دولار، وهناك رفض حتى الآن لفكرة زيادة العرض المقدم لضم اللاعب بشكل نهائي!.

الأكثر مشاهدة الآن..

استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يعلن كواليس الخبر الصادم

محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة

فاض الكيل.. جماهير الأهلي تهاجم اللاعبين عقب التعادل أمام المقاولون ورسالة قاسية لمحمود الخطيب

سواريش يحسم الصفقة اللاتينية الأولى.. جناح متميز و[سعره على قد الإيد]

عودة موسيماني إلى الأهلي.. 4 دلائل تؤكد الولاية الثانية للجنوب أفريقي

وكان لويس ميكيسوني قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، من سيمبا التنزاني في صفقة وصلت قيمتها إلى ما يقرب من 900 ألف دولار.


وانتقل لويس ميكيسوني إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك في الصيف الماضي لمدة 4 سنوات، وجاءت الصفقة من خلال بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.


والغريب في الأمر هو أن الصفقة جاءت في عهد بيتسو موسيماني رغم أن اللاعب كان خارج حساباته الفنية خلال فترة تواجده مع صن داونز، والأغرب هو موافقة إدارة النادي الأهلي على خطوة ضم صفقة بهذه الطريقة!.

وانتهى الأمر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على انتظار انتهاء مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على أمل وصول عرض محلي جيد من الناحية المالية للتخلص من المحترف الموزمبيقي.

ولم يقدم لويس ميكيسوني أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، حيث يتعرض إلى انتقادات بشكل قوي بسببب ضعف المردود البدني والفني.

وتخطط شركة الكرة في النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل وتحديدا في ملف الأجانب، وذلك من أجل إعادة وضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح بعد تراجع النتائج بشكل كبير، وخسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، ولقب كأس مصر.

The post لك أن تتخيل.. عرض مثير للتعاقد مع لويس ميكيسوني من الأهلي في الصيف appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.