واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضه الباهتة هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد تعادله سلبياً مساء أمس أمام نادي المقاولون العرب ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الواحدة والعشرون من عمر المسابقة المحلية. ولم يظهر عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر خلال لقاء أمس أمام المقاولون العرب بشكل المأمول منه من جانب جماهير …

The post لاعب فاشل في الأهلي.. 3 أمور تفضح بديل سفيان رحيمي عديم الفائدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضه الباهتة هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد تعادله سلبياً مساء أمس أمام نادي المقاولون العرب ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الواحدة والعشرون من عمر المسابقة المحلية.

ولم يظهر عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر خلال لقاء أمس أمام المقاولون العرب بشكل المأمول منه من جانب جماهير الأهلي بعد أصر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الاعتماد على عناصر جديدة في تشكيل الأساسي ويٌعد أبرزهم الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

الأهلي يستجيب للخبير الألماني ويتراجع عن إجراء جراحة لـ «ميكيسوني» | المصري  اليوم

وفشل الدولي الموزمبيقي بشدة في تقديمه ذاته لجماهير الحمراء منذ انضمامه لصفوف الأهلي مطلع الموسم الحالي قادماً من صفوف نادي سيمبا التنزاني حيث يٌقدم اللاعب عروضاً سيئة الأمر الذي طالب البعض من مسؤلو الأحمر رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ولم يٌقدم لويس ميكيسوني الإضافة الحقيقية للنادي الأهلي في مباراة أمس السبت أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري المصري وهو ما أدى إلى تلقيه انتقاداً كبيراً من جانب الجماهير الحمراء ضده في ظل المستوى السئ الذي يظهر عليه في الفترة الأخيرة.

بالفيديو..ميكيسوني يفتتح أهدافه مع الأهلي بالدوري بثنائية خا | مصراوى

وجاء أرقام ميكيسوني في لقاء المقاولون العرب والتي كشفت عن أدائه السئ في هذا اللقاء بالتحديد كالتالي :

_ الموزمبيقي لم يصنع اي فرصة للتهديف أمام مرمي المقاولون العرب

2_ لم يسدد اي كرة على مرمي المقاولون العرب

3_ اكثر لاعب في المباراة فقد الكرة بعدد 8 مرات.

ويستعد الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو الذي يقوده البرتغالي نونو ألميدا في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نادي فاركو يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 أغسطس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة بفارق 8 نقاط عن صاحب الصدارة نادي الزمالك بعد خاض 26 لقاء حتى الأن فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر في 3 مواجهات.

إقرأ أيضاً

محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة

The post لاعب فاشل في الأهلي.. 3 أمور تفضح بديل سفيان رحيمي عديم الفائدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.