اقتربت الصفقة الثانية من الضياع من بين يدي النادي الأهلي وذلك بعد اقتراب نجم الدوري المصري سابقاً من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي بسبب قوة المقابل المادي. وكان أشرف بن شرقي قريباً من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وأن التوقيع بين الطرفين كان وشيكاً وقريباً حتى الساعات القليلة الماضية، ولكن العروض التي تحوم حول …

The post الصفقة المتميزة الثانية قد تضيع من بين يدي الأهلي.. تفاصيل صادمة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

اقتربت الصفقة الثانية من الضياع من بين يدي النادي الأهلي وذلك بعد اقتراب نجم الدوري المصري سابقاً من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي بسبب قوة المقابل المادي.

وكان أشرف بن شرقي قريباً من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وأن التوقيع بين الطرفين كان وشيكاً وقريباً حتى الساعات القليلة الماضية، ولكن العروض التي تحوم حول اللاعب ووكيله قد تجعله بعيداً عن الفريق.

واستطاع النادي الأهلي أن يتفق في فترة سابقة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك، ولكن تم عدم الحصول على الصفقة بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي، ولرغبة الزمالك في استكمال اللاعب جهوده مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

لابد في يوم هتعود.. 6 مكاسب مدوية يحصدها الأهلي بعد عودة موسيماني

ويتطلع النادي الأهلي إلى حسم الصفقة لصالحه خاصة بعد الاتفاق المادي بين الطرفين، ولكن الـ200 ألف دولار الأخيرة هي التي حالت دون إتمام الأمور حتى الآن، حيث يتطلع بن شرقي إلى الحصول على ترضية مالية أفضل مما كانت عليه.

وأبدى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، مساعيه المميزة والقوية من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة الأخيرة، من أجل استفاقة الفريق بشكل أفضل مما عليه حالياً.

ويتخبط النادي الأهلي على صعيد الأداء والنتائج ولم يسفر الأمر عن كونه يقدم الأداء المنتظر منه على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق يسعى إلى تجديد الدماء والتعاقد مع لاعبين أقوياء يقدمون الأداء الطيب في الصفوف.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على بن شرقي قبل اتحاد جدة السعودي الذي يغري اللاعبين بالملايين الكثيرة والتي من خلالها يرى أنه الأجدر على الحصول على اللاعبين بشكل متميز خلال الفترة الأخيرة.

ويتطلع الفريق إلى إنهاء كل الأمور مع اللاعب قبل إهدار الصفقة الثانية من الزمالك والتي كان الفريق يريد أن يضم الثنائي “زيزو” وبن شرقي إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

The post الصفقة المتميزة الثانية قد تضيع من بين يدي الأهلي.. تفاصيل صادمة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.