سوف نبدأ الإشارة لموضوعنا هنا بالتساؤل الأكبر الذي لم يلتفت إليه الكثيرين ولم يرغب في مناقشته أية وسيلة إعلامية أخرى، وهو لماذا لا تتكرر إصابات النادي الأهلي مع اللاعبين الآخرين؟ ولماذا يلعب الخصوم بقوة وإجادة وعدم عرقلة؟ هل الإجابة هنا كما قال الخبراء سابقاً، إن ضغوط النادي الأهلي واللاعبين كانت كثيرة خلال الفترة الماضية، وكفيلة …

The post افضحهم يا خطيب.. إجراء عاجل يمنح الأهلي لقب الدوري ويشطب الأخوة الاعداء appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

سوف نبدأ الإشارة لموضوعنا هنا بالتساؤل الأكبر الذي لم يلتفت إليه الكثيرين ولم يرغب في مناقشته أية وسيلة إعلامية أخرى، وهو لماذا لا تتكرر إصابات النادي الأهلي مع اللاعبين الآخرين؟ ولماذا يلعب الخصوم بقوة وإجادة وعدم عرقلة؟

هل الإجابة هنا كما قال الخبراء سابقاً، إن ضغوط النادي الأهلي واللاعبين كانت كثيرة خلال الفترة الماضية، وكفيلة لأن يتم فرم اللاعبين بدنياً، في ظل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية ومساعي اللاعبين إلى عدم خسارة أية بطولة؟

أظن أن الإجابة السابقة منطقية، ولكن بالبحث المستمر والملاحظة، نجد أن هذه الأمور لم تدخل على عقولنا المحدودة، نظراً لأن الجميع يؤدي بنفس القوة والإجادة، كل الخصوم بلا استثناء يقدمون أداء مستمر بدون توقف.

إقرأ أيضاً:

الصفقة المتميزة الثانية قد تضيع من بين يدي الأهلي.. تفاصيل صادمة

هل هذا الأداء القوي والمستمر والمتحفز ضد الأندية وبعضها البعض، وضد النادي الأهلي في مبارياته تحديداً له علاقة طردية، لماذا لا يتم الكشف عن المنشطات لكل اللاعبين بلا استثناء، ليس لأجل هدف معين لا سمح الله، ولكن لتحقيق كل المعايير المتوازنة بين الجميع ومعالجة أي فصيل يحتاج إلى العلاج.

في حالة ظهور أية حالات من المنشطات على المنافسين فسوف يتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة الكرة، التداعيات الخاصة بالإجراءت التي تمكن الفريق من حقوقه كاملة.

وعلى الصعيد الآخر، يتم تقويم من يحصل على هذه “السيئات” التي سوف تطل على السطح وتجعل الجميع في حالة لا يرثى لها وقد تؤخر مسيرة فريقه، لذا فإن العضو السيء يجب بتره من المنظومة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ويرغب النادي الأهلي في الحفاظ على حقوقه كاملة، ولكن يبدو أن هناك من يريد أن ينبهه إلى مصلحته مؤخراً، خاصة أن هذه النظرة السلبية المأخوذة عن الفريق يجب أن تنتهي عند حد معين.

لاعبينا لم ولن يتعاطوا أي من هذه الأمور، وإذا ثبتت بالعينة وجود أي لاعب فيجب بتره على الفور، سواء داخل النادي الأهلي أو خارجه، ولكننا نتحدث من باب الثقة في لاعبينا، ونتمنى أن تكون هذه الثقة متواصلة أيضاً مع الأندية الأخرى جميعها لتحقيق منظومة جيدة أفضل مما عليه حالياً، ولنتطلع إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه من سمعة الكرة المصرية إذا ثبت ذلك لا قدر الله.

The post افضحهم يا خطيب.. إجراء عاجل يمنح الأهلي لقب الدوري ويشطب الأخوة الاعداء appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.