وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه في مأزق كبير وذلك بعد التعادل مع فريق المقاولون العرب بدون أهداف في اللقاء المؤجل من الجولة 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز.   وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “شامم ريحة استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.     …

The post استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يعلن كواليس الخبر الصادم appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه في مأزق كبير وذلك بعد التعادل مع فريق المقاولون العرب بدون أهداف في اللقاء المؤجل من الجولة 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 



وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “شامم ريحة استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

 

 


وأضاف “الأهلي وضع نفسه في موقف صعب، حيث حال تحقيقه الفوز على المقاولون كان سوف يسير في طريقه نحو التواجد بالمركز الثاني خاصة أن الفريق الأحمر لديه مواجهة مؤجلة مع الإسماعيلي”.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

فاض الكيل.. جماهير الأهلي تهاجم اللاعبين عقب التعادل أمام المقاولون ورسالة قاسية لمحمود الخطيب

 

 

سواريش يحسم الصفقة اللاتينية الأولى.. جناح متميز و[سعره على قد الإيد]

 

 

 


وتابع “الأهلي رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز”.

 

 

 


وزاد “هناك تحركات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز وذلك للمشاركة في النسخة القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد تعادل الفريق الأحمر مع المقاولون العرب”.

 

 

 

 


وواصل “لو كان الأهلي حقق الفوز على ذئاب الجبل كانت الأمور عدت، ولكن الوضع الحالي صعب للفريق الأحمر، وقد يتم استبعاده من المشاركة في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 


وكان النادي الأهلي قد تواجد في المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة الماضية بعد الهزيمة في المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس.

 

The post استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يعلن كواليس الخبر الصادم appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.