يبحث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، عن إجراء تعديل ذهبي في تشكيل النادي الأهلي، وذلك قبل خوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي مسابقة كأس مصر يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.   -لاعب غير متوقع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. شبيه رمضان صبحي       وهناك تفكير قوي من جانب سواريش …

The post لاعب غير متوقع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. دخول شبيه “رمضان صبحي” appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يبحث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، عن إجراء تعديل ذهبي في تشكيل النادي الأهلي، وذلك قبل خوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي مسابقة كأس مصر يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 



-لاعب غير متوقع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. شبيه رمضان صبحي

 

 

 



وهناك تفكير قوي من جانب سواريش في مشاركة زياد طارق شبيه رمضان صبحي في التشيكل الأساسي، خلال لقاء القمة ليكون هو مفاجأة المارد الأحمر خلال اللقاء.

 

 



ويرى البعض داخل جهاز الكرة أن انطلاقة زياد طارق مع الفريق الأحمر بها تقارب شديد مع رمضان صبحي لاعب القلعة الحمراء السابق في ظل امتلاكه السرعة والمهارة.

 



وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “زياد طارق قريب من المشاركة في مركز الجناح خلال اللقاء المقبل”.

 

 


وكان زياد طارق قد شارك في المواجهات الآخيرة مع النادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش وتحديدا في الشوط الثاني.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

بيراميدز يبلغ الأهلي بقراره النهائي: عليكم دفع 5 ملايين دولار لهذا السبب

 

 

قبل لقاء الزمالك.. محمد الشناوي يفتعل كارثة داخل الاهلي

 

 

رغم ضربة بيراميدز.. 4 أسلحة تقود الأهلي لحصد لقب كأس مصر من الزمالك

 

 

 

 

 

 

وبدأ زياد طارق في المشاركة مع النادي الأهلي، خلال المباريات بداية من بطولة كأس الرابطة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

 

ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي، زيه الأساسي خلال مواجهة نادي الزمالك الصعبة والمرتقبة يوم الخميس المقبل وذلك باعتباره هو صاحب الأرض.

 

 

 


ويأمل النادي الأهلي في العودة على الطريق الصحيح محليا وذلك في ظل تعثر النتائج بشكل كبير في بطولة الدوري، وتحديدا بعد الهزيمة الآخيرة أمام بيراميدز في الجولة رقم 25 على ملعب الدفاع الجوي بعد ثنائي فخر الدين بن يوسف وايريك تراوري.

 

 

 

The post لاعب غير متوقع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. دخول شبيه “رمضان صبحي” appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.