استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خطوة استبعاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق من خوض لقاء القمة أمام الزمالك، حيث هناك اتجاه لعدم تواجده بالتشكيل الأساسي. وتقام مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد القاهرة الدولي. -استبعاد …

The post استبعاد عبد المنعم أمام الزمالك.. وسواريش يستقر على بديله appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خطوة استبعاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق من خوض لقاء القمة أمام الزمالك، حيث هناك اتجاه لعدم تواجده بالتشكيل الأساسي.

وتقام مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

-استبعاد عبد المنعم أمام الزمالك.. وسواريش يستقر على بديله

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش على دخول ياسر إبراهيم في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

يتم التصفح الآن..

بيراميدز السبب| سواريش يقرر اقصاء ثنائي الأهلي من تشكيل لقاء الزمالك.. وتعديل الخطة

لاعب غير متوقع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. دخول شبيه “رمضان صبحي”

بعد عودة الأسد.. ريكاردو سواريش يضع برنامج بدني لتجهيز نجم الأهلي استعدادًا للمباريات

بسبب هجومه الدائم على الأهلي.. محمود الخطيب يرفض ضم هذا العنصر للإدارة

وهناك اتجاه من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي،  بشأن مشاركة ياسر إبراهيم بجانب أيمن أشرف في مركز المساك.

في الوقت الذي اقترب خلاله محمد عبد المنعم من التواجد على دكة البدلاء في ظل تراجع بصمات اللاعب مع الفريق في لقاء بيراميدز.

وكان محمد عبد المنعم قد افتعل أزمة مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز خلال المواجهة الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأصبح ياسر إبراهيم جاهزا من الناحية الفنية في الوقت الحالي، للدخول في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء.

ويملك النادي الأهلي 37 لقبا في حين يملك نادي الزمالك 27 لقبا، ومن المقرر أن يعلق على اللقاء مدحت شلبي وبلال علام.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من الفوز على بتروجيت في الدور نصف النهائي، بينما تمكن الزمالك من تخطي عقبة أسوان في نفس الدور.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يرتدي الزي الأساسي خلال المواجهة، في حين سوف يرتدي نادي الزمالك الزي البديل.

The post استبعاد عبد المنعم أمام الزمالك.. وسواريش يستقر على بديله appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.