حدد الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، أولى غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل. وكان الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، قد تلقى هزيمة موجعة بعد الهزيمة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري خلال الجولة رقم 25 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس. -الأهلي يعلن …

The post قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حدد الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، أولى غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل.

وكان الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، قد تلقى هزيمة موجعة بعد الهزيمة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري خلال الجولة رقم 25 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

-الأهلي يعلن غياب الثنائي عن مواجهة نادي الزمالك

يفتقد الفريق الأهلاوي محمد هاني وذلك بعد أن تعرض إلى إصابة في العضلة الأمامية، وأبلغ الطاقم الطبي في صفوف الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، البرتغالي ريكاردو سواريش بعدم لحاق هاني بالمواجهة وصعوبة تجهيزه.

في الوقت الذي تأكد خلاله غياب المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن مواجهة نادي الزمالك، حيث لا يزال يحتاج إلى بعض الأيام من أجل تجهيزه.

يتم التصفح الآن ..

مواجهة نارية ولقب منتظر.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك

بعد صفعة الأهلي أمام بيراميدز.. القرارات الأولى من سواريش قبل لقاء الزمالك

ريكاردو سواريش يرفض رحيل نجم الأهلي ويرفض دخوله في صفقة تبادلية مع أحمد عاطف

عقوبات قاسية.. محمود الخطيب يتحرك ويصدر قرار ناري تجاه اللاعبين عقب الخسارة أمام بيراميدز

وأبلغ الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، مدرب الفريق بامكانية تواجد بيرسي تاو في تدريبات الفريق الأحمر، وذلك عقب لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر.

وجاء غياب محمد هاني عن خوض مواجهة الأهلي أمام نادي الزمالك، ليجبر ذلك البرتغالي ريكاردو سواريش على مشاركة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن.

في الوقت الذي من المقرر أن يستمر أحمد حمدي عبد القادر في مركز الجناح الأيمن، في ظل استمرار إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وكان فريق بيراميدز قد تفوق بشكل قوي على النادي الاهلي، على ملعب الدفاع الجوي، حيث سجل هدفي الفريق السماوي فخر الدين بن يوسف وايريك تراوري.

The post قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.