وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، صفعة قوية إلى النادي الأهلي وذلك بعد الخسارة من فريق بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز. ونجح بيراميدز في تحقيق فوزا مهما على ضيفه الأهلي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الجولة ال25 من الدوري ، حيث تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف لبيراميدز، وأضاف …

The post شوبير يكشف المستور: الدوري في الزمالك لهذه الأسباب appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، صفعة قوية إلى النادي الأهلي وذلك بعد الخسارة من فريق بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح بيراميدز في تحقيق فوزا مهما على ضيفه الأهلي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الجولة ال25 من الدوري ، حيث تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف لبيراميدز، وأضاف البوركيني إيريك تراوري الهدف الثاني.

وتمكن بيراميدز من زيادة رصيده إلى 53 نقطة، ليتواجد في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، في حين توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، لكنه لعب مباراتين أقل من الزمالك وبيراميدز.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن نادي الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري في النسخة الحالية”.

وأضاف “حال فوز النادي الأهلي بالمواجهات المؤجلة سيكون الفارق في النقاط بين الأهلي والزمالك 3 نقاط، ولا يوجد مواجهات مباشرة بين الأهلي والزمالك في الدوري حتى يكون هناك فرصة للمارد الأحمر في التعويض”.

وكشف “الزمالك يعيش حالة من الاستقرار داخل صفوفه وتحديدا منذ التعاقد مع البرتغالي جاسفالدو فيريرا الذي يتعامل باحترافية وبشكل رائع مع الفريق”.

يتم التصفح الآن..

بعد صفعة الأهلي أمام بيراميدز.. القرارات الأولى من سواريش قبل لقاء الزمالك

قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي

بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم صفقة الـ30 مليون رسميا من أنياب الزمالك

وواصل “الأهلي يفرط في النقاط بشكل غريب ولذلك ستكون فرصة الفريق الأحمر صعبة للغاية في حصد لقب الدوري”.

وزاد “الزمالك رغم عدم ثبات الأداء في الفترة الماضية، ولكن هناك توفيق كبير مع الفريق في تحقيق الانتصارات كما حدث أمام غزل المحلة”.

وأوضح “الزمالك تأثر وذلك بسبب أزمة القيد، ولكنه لديه مدير فني كبير، استطاع أن يتكشف العديد من العناصر الهامة من قطاع الشباب بالقلعة البيضاء”.

وزاد “تصريحات ريكاردو سواريش بشأن غياب شخصية الفريق الأحمر أمام بيراميدز تؤكد انه مدرب شجاع، ولكن التصريح الذي اغضب الجماهير الأهلاوية هو تلميحات المدرب بشأن امكانية عدم تحقيق الأهلي لبعض الألقاب المحلية في الموسم الحالي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

The post شوبير يكشف المستور: الدوري في الزمالك لهذه الأسباب appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.