تعرض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لهزيمة صعبة أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ وذلك في إطار المبارا

تعرض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لهزيمة صعبة أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وذلك في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وبيراميدز

ثار الجماهير غاضباً بسبب الهزة العنيفة التي ضربت نتائج الفريق خلال مبارياته الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، فالخسارة أمام بيراميدز هي الثالثة للفريق هذا الموسم، كما أنه تعادل في 6 لقاءات، الأمر الذي أبعده بشدة عن المنافسة على قمة الدوري ، التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 57 نقطة، وفيما يأتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، والمارد الأحمر صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب والإسماعيلي.

الأهلي يخسر خارج ملعبه

وتحمل المباريات التي يلعبها الفريق خارج ملعبه محمل غير مُبشر وغير جيد للنادي الأهلي، والذي خاض بدوره 11 مباراة من إجمالي 23 مواجهة لعبهم في المسابقة حتى الآن، خارج ملعبه، وسقط الأهلي في 6 من الـ 11 مباراة، التي لعبهم خارج ستاد السلام.

فقد تعادل المارد الأحمر أمام كل من الجونة، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الزمالك، في مواجهات خاضها خارج ستاد السلام، وسقط في الهزيمة أمام كلاً من سموحة، والمصري البورسعيدي، في اللقائين الذي خاضهم على ستاد الإسكندرية.

سلسلة أرقام سلبية لـ الأهلي في الدوري

صاحب هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بالأمس، سلسلة من الأرقام السلبية للفريق هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، فالفريق خلال آخر 12 مواجهة، لم يتمكن من الفوز سوى في 4 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، إيسترن كامباني، إنبي، غزل المحلة)، وسقط في الهزيمة أمام كلاً من ( سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبيراميدز بثنائية نظيفة)، وتعادل سلبياً أمام كل من ( الجونة، طلائع الجيش، البنك الأهلي)، وإيجابياً بنتيجة هدف لهدف أمام سيراميكا كليوباترا، وبنتيجة هدفين لمثلهما أمام الزمالك.

انعدام الروح وغياب العزيمة.. الأسباب التي هوت بـ نتائج الأهلي إلى بؤرة الخطر بالدوري

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( الجونة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك)، وخسر لقاءين أمام كلاً من سموحة والمقاولون العرب، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من ( المقاولون العرب، والإسماعيلي).