يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل ارتباط أسماء جلال بويجز

شهد حفل ويجز في مساء أمس السبت في لبنان، حضور الفنانة المتألقة أسماء جلال، ورقصت على انغام أغنيات ويحز طوال الحفل، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

تحيا مصر  يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ارتباط اسماء جلال بويجز بعد حضورها حفله أمس

وبمجرد ظهور أسماء جلال في الحفل، وبدأ الجمهور يربط بينها وبين هدى المفتي، مشيرين إلى أن ويجز قرر أن يتعافى من هدى المفتي من خلال الفنانة أسماء جلال، وهو ما يسعى دائما الجمهور لربطه إذ أن علاقة ويجز العاطفية غير معروفة لدى الجمهور.

 
 

وعلق أحد المتابعين على الفيديوهات المتداولة لاسماء جلال أثناء رقصها مع ويجز خلال الحفل قائلا: «ويجز بيعمل موف أون من هدى المفتي بأسماء جلال».

آخر أعمال اسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوي محمد على، كريم الشناوى.

كما تقوم الفنانة اسماء جلال الان بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" و هي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كلا من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

أحدث أعمال ويجز

وكانت احدث اعمال مطرب الراب الشهير ويجز، تسريب تراك جديد له بعنوان «أنا البطل»، أتت كلماته: “ضربتي ضرب العادي في 6، جالك تهزيق.. أقل منك، ده اللي نحذفو فيكوا ماية سقعة، كان في وخلص ومنعك..ويجز بطل ويدلعك، مش مأدي أنا أبلعك، متقبضنيش تبات في بطني، هعمل فيها مشوفتكش، ألعبها خالصة.. ألعبها مالتي، كتيبة جاهزة على رنة، يحضرها ليل الحفلة درمة، حافظين أصولها وبنريح»، كما تألق ويجز بأغنيته الشهيرة «البخت»، الذي جعلته في مرمى الشائعات وربط الجمهور كلماتها بالفنانة المصرية هدى المفتي.

أغنية البخت لويجز

وأتى مطلع الاغنية على النحو الآتي: عيني منها بشكل جدى وتقيله مش تقلانه اتبخر سحرى ومش باجى على بالها ومفكرتشى انا بالى فيها بابا بالى مش ملكى بلعب البخت سالتها ورفضتنى استغربتها امال فين هيبتي حبيبي انا بضحك على خيبتي ياخى كنت ع الثبات وهزتنى واللى فات ده كان سحرى مش باجى على بالها أن جت سيرتى انا بالى معاها مش ملكى قالت كلام قبل ماتشوفنى انا عارفنى صعب ومش مفهوم كلامى دبش أو مش موزون أو بتحب حد والبال مشغول مشوفتهاش ولا حد يلومنى ملاك برئ ولا انا مخدوع هى توتر ولا انا مهزوز طب اذاها حد والكل مرفوض

سحرتنى ولا سحرتلى وعيون مش محتاجه تسحرلى ومش عايزة تجيبنى بس جابتنى ونسيتنى وفى قصتى حبستنى والله ووقعت بفكر فيك كتير بالى عليك مشغول وانا بتصعب عليا حالى وانا بكتبلك كلام معسول بعيد عن عيني وياعيني مع غيري ومش مبسوط دانا اضيع عمرى ياعمرى واحبك حب مش مشروط.