جاءت الهزيمة القوية للنادي الأهلي، أمام فريق بيراميدز في الجولة رقم 25 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لتجبر جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء على التحرك من أجل ضم بعض الصفقات الهامة لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة. -أمير توفيق يحسم صفقة الـ30 مليون جنيه للأهلي اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، …

The post بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم صفقة الـ30 مليون رسميا من أنياب الزمالك appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

جاءت الهزيمة القوية للنادي الأهلي، أمام فريق بيراميدز في الجولة رقم 25 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لتجبر جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء على التحرك من أجل ضم بعض الصفقات الهامة لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

-أمير توفيق يحسم صفقة الـ30 مليون جنيه للأهلي

اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، مع إدارة فاركو على خطوة التعاقد مع محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو.

وجاءت هزيمة الأهلي والمستوى الباهت الذي يقدمه محمد الشناوي، ليدفع ذلك جهاز الكرة للتحرك بشكل قوي وذلك من أجل حسم صفقة محمد صبحي بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، وفتح صفحة من التعاون والعلاقات مع إدارة فاركو.

واستقر النادي الأهلي بشكل رسمي على دفع 30 مليون جنيه وذلك للحصول على خدمات محمد صبحي في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين.

ويحق لفريق فاركو تفعيل بند شراء محمد صبحي من صفوف نادي الزمالك، وذلك بقيمة 20 مليون جنيه، وهو ما تاكد حدوثه.

ويعتبر محمد صبحي من الصفقات التي يراهن عليها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل عدم ثبات مستوى الحارس الأساسي محمد الشناوي في الوقت الحالي.

شاهد ايضا..

قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي

عقب الهزيمة أمام بيراميدز.. اول رد فعل من عضو مجلس إدارة الأهلي

عقوبات قاسية.. محمود الخطيب يتحرك ويصدر قرار ناري تجاه اللاعبين عقب الخسارة أمام بيراميدز

بعد صفعة الأهلي أمام بيراميدز.. القرارات الأولى من سواريش قبل لقاء الزمالك

ويرغب النادي الأهلي في الفترة الحالية، ضم حارس يستطيع أن يضغط بقوة على محمد الشناوي ويجبره على تطوير حالته الفنية واستعادة التركيز الذي كان يؤدي به في فترات سابقة.

في الوقت الذي أبدى خلاله محمد صبحي موافقته على خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن اكتسب خبرات كبيرة بعد المشاركة مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي، وفاركو في الموسم الحالي.

وكان محمد صبحي قد أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، بعدم رغبته في العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء.

The post بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم صفقة الـ30 مليون رسميا من أنياب الزمالك appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.