بدأت جامعة الأزهر صباح اليوم السبت امتحانات الدراسات العليا لقطاع كليات أصول الدين بالقاهرة والوجهين البحري بط

بدأت جامعة الأزهر، صباح اليوم السبت، امتحانات الدراسات العليا لقطاع كليات "أصول الدين بالقاهرة والوجهين البحري بطنطا والقبلي بأسيوط".

تحيا مصر

تجهيز اللجان وتهيئتها التهيئة المناسبة

وشكّلت جامعة الأزهر، غرفة عمليات برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، وعضوية نواب رئيس الجامعة، وعمداء كليات أصول الدين واللغة العربية والشريعة والقانون، والدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة والأقاليم لمتابعة جاهزية اللجان لبدء الامتحانات من خلال الانتهاء من وضع جداول الامتحانات، وتجهيز اللجان وتهيئتها التهيئة المناسبة، وتزويد اللجان بالماء البارد لمساعدة الطلاب والطالبات في مختلف اللجان لمواجهة حرارة الطقس.

 

 
 
 

 

فتح باب التقدم التقدم للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض بمستشفى الحسين

في الوقت نفسه، فتحت جامعة الأزهر، صباح اليوم، باب التقدم للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض بمستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب بنين بالقاهرة.

وأتاح المعهد، التقدم للطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية الأزهرية بحد أدنى ٤١٥ درجة، و235 درجة للإعدادية العامة، بشرط أن تكون من محافظة القاهرة.

حادث حافلة ترعة السلام

 وقررت جامعة الأزهر، استمرار فترة تلقي طلبات التقدم لمدة أسبوعين بمقر المعهد بمستشفى الحسين الجامعي، بالدراسة.

كان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أعلن جاهزية مستشفيات الجامعة لعلاج مصابي حادث حافلة ترعة السلام التي غرقت الأربعاء الماضي، وتقديم الدعم النفسي اللازم لهم.

 وقدم رئيس جامعة الأزهر، العزاء في ضحايا حادث الغرق من الأطفال حفظة كتاب الله، الذين لقوا حتفهم أمس.

ووجه الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، باستقبال أي حالات مصابة بمستشفيات القاهرة ودمياط وأسيوط كل في محيط سكنه، مشيرا إلى أن لجنة الأزمات في اجتماع دائم ومستمر تتابع تطورات حادث الغرق على مدار الساعة