قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بنادي الزمالك منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأ

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بنادي الزمالك منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، وذلك بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها يوم 24 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويقترب نادي الزمالك من حصد لقب الدوري المصري من غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد تراجع مستوي الشياطين الحمر في الفترة الأخير والهزيمة من بيراميدز أمس بنتيجة هدفين دون رد.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام سموحة عبر قنوات أون تاين سبورت.

شوبير يُشيد بـ محمد عواد.. ويؤكد: هو الأجدر بحراسة مرمى منتخب مصر

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكان قد حقق الفارس الأبيض، فوزاً غاليًا على حساب فريق غزل المحلة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

بينما وعلى الجانب الآخر، تعرض النادي الأهلي، لهزيمة صعبة بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

ويضم التشكيل كلا من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي .

في خط الوسط : إمام عاشور - أحمد سيد " زيزو" - أشرف بن شرقي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام وإسلام جابر وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أوناجم.