فارق شاسع وكبير بين الأداء الذي قدمه النادي الأهلي في مواجهة فيوتشر إف سي التي حقق خلالها الفوز برباعية نظيفة، وبين المستوى الفني الكارثي الذي قدمه أمام بيراميدز في المواجهة الآخيرة على ملعب الدفاع الجوي. أسباب كثيرة وراء انتكاسة النادي الأهلي امام بيراميدز واختلاف الأداء عن مواجهة فيوتشر: -قوة الأسماء بين بيراميدز وفيوتشر هناك اختلاف …

The post الأسباب الـ5.. لماذا اختلف أداء الأهلي من مواجهة فيوتشر إلى “مقلب” بيراميدز؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

فارق شاسع وكبير بين الأداء الذي قدمه النادي الأهلي في مواجهة فيوتشر إف سي التي حقق خلالها الفوز برباعية نظيفة، وبين المستوى الفني الكارثي الذي قدمه أمام بيراميدز في المواجهة الآخيرة على ملعب الدفاع الجوي.

أسباب كثيرة وراء انتكاسة النادي الأهلي امام بيراميدز واختلاف الأداء عن مواجهة فيوتشر:

-قوة الأسماء بين بيراميدز وفيوتشر

هناك اختلاف كبير بين الأسماء المميزة التي يمتلكها فريق بيراميدز وبين فريق فيوتشر إف سي، حيث يملك الفريق السماوي عناصر لديها المزيد من الخبرات نتحدث عن عبد الله السعيد ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي وعمر جابر وعلي جبر، وهي أسماء تعتبر أقوى بشكل كبير من فريق فيوتشر.

-قتال السماوي على بطولة وفيوتشر عائد من حصد لقب

تعتبر فرصة فريق بيراميدز قوية للغاية في حصد بطولة الدوري الممتاز في النسخة الحالية، وذلك كان من أهم أسباب حالة الإصرار والروح التي ظهر بها الفريق السماوي أمام الأهلي في ظل تخطيط بيراميدز لحصد لقب في الموسم الحالي.

وعلى الناحية الآخرى، كان فريق فيوتشر إف سي لديه حالة من التعالي على الكرة، وذلك بعد حصد بطولة كأس الرابطة بالفوز على فريق غزل المحلة، وتحقيق أول لقب في تاريخه.

يتم التصفح الآن..

بعد صفعة الأهلي أمام بيراميدز.. القرارات الأولى من سواريش قبل لقاء الزمالك

قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي

بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم صفقة الـ30 مليون رسميا من أنياب الزمالك

-مشكلة في الأحمال البدنية

هناك أزمة واضحة في صفوف النادي الاهلي، تتمثل في الحالة البدنية للاعبين، وذلك يجعل هناك صعوبة لدى عناصر القلعة الحمراء الحالية لخوض أكثر من مواجهة في فترة زمنية قصيرة، حيث ظهر الفريق الأحمر بشكل جيد أمام فيوتشر بعد حصول الفريق على بعض الوقت، بينما تأثر بدنيا في مواجهة بيراميدز بعد 72 ساعة من اللقاء.

-مشاكل فنية بالجملة

هناك مشاكل فنية كارثية في صفوف النادي الأهلي، تتمثل في اختلاف دوافع اللاعبين، بالتزامن مع وجود أزمات في خط الدفاع، في الوقت الذي لم تظهر خلاله أنياب الفريق الأحمر الهجومية بالشكل المطلوب في الـ90 دقيقة.

-ضعف الأوراق المتاحة الآن

لا شك أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش يعاني بسبب ضعف الأوراق الفنية المتاحة في الوقت الحالي بسبب الكم الكبير من الإصابات، ويكفي أن الفريق الأحمر لا يجد بديل للتونسي علي معلول وذلك بسبب إصابة محمود وحيد، ونفس الأمر ينطبق على كريم فؤاد بسبب إصابة محمد هاني.

في الوقت الذي يفتقد الفريق الأحمر العديد من العناصر المؤثرة في الخط الأمامي مثل بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ليصبح المدير الفني مجبرا على عدد محدود من الأسماء.

The post الأسباب الـ5.. لماذا اختلف أداء الأهلي من مواجهة فيوتشر إلى “مقلب” بيراميدز؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.