ارتكب المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كارثة خلال مواجهة بيراميدز وذلك بعد أن تسبب في الهدف الثاني الذي سجله المحترف البوركيني ايريك تراوري في الجولة رقم 25 على ملعب الدفاع الجوي. -أول إجراء من سواريش عن معلول بعد كارثة مواجهة بيراميدز علم “موقع اخبار النادي الأهلي Ahly News” …

The post أول إجراء من سواريش عن معلول بعد كارثة لقاء بيراميدز.. تابع الكواليس appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

ارتكب المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كارثة خلال مواجهة بيراميدز وذلك بعد أن تسبب في الهدف الثاني الذي سجله المحترف البوركيني ايريك تراوري في الجولة رقم 25 على ملعب الدفاع الجوي.

-أول إجراء من سواريش عن معلول بعد كارثة مواجهة بيراميدز

علم “موقع اخبار النادي الأهلي Ahly News” أن البرتغالي ريكاردو سواريش قد حرص على التواصل مع الطاقم الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة عقب انتهاء مواجهة بيراميدز.

وطلب ريكاردو سواريش من الطاقم الطبي، محاولة تجهيز محمود وحيد ليكون أحد الحلول المتاحة خلال مواجهة نادي الزمالك في الجبهة اليسرى.

وأبلغ الطاقم الطبي في النادي الأهلي، المدرب البرتغالي بقدرة محمود وحيد على المشاركة في المواجهة القادمة امام محمود وحيد أو على الأقل التواجد على دكة البدلاء.

شاهد ايضا..

بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم صفقة الـ30 مليون رسميا من أنياب الزمالك

مرتضى منصور يمنح الخطيب قبلة الحياة بشأن الدوري المصري..هل يوافق رئيس الأهلي؟

الأسباب الـ5.. لماذا اختلف أداء الأهلي من مواجهة فيوتشر إلى “مقلب” بيراميدز؟

قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي

بعد صفعة الأهلي أمام بيراميدز.. القرارات الأولى من سواريش قبل لقاء الزمالك

ويعاني المحترف التونسي علي معلول، من تراجع كبير في التركيز والحالة البدنية في الوقت الحالي، وذلك بسبب الإجهاد الشديد في ظل تلاحم المباريات المحلية والأفريقية كما يشارك بشكل مستمر مع منتخب بلاده.

ويخطط سواريش لمنح محمود وحيد بعض الوقت في مواجهة نادي الزمالك القادمة في مسابقة نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، وذلك حال تمكن طاقمه المعاون من تجهيز اللاعب بشكل جيد.

ويأمل النادي الأهلي في حصد لقب كأس مصر عن الموسم الحالي، وحصد أول ألقاب الفريق في الموسم الحالي.

ويعيش نادي الزمالك حالة من الاستقرار الكبير في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، حيث يتصدر الفريق الأبيض البطولة المحلية.

يذكر أن بيراميدز قد وصل إلى 53 نقطة، ليتواجد في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، في الوقت الذي تجمد خلاله رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، لكنه لعب مباراتين أقل من منافسيه.

The post أول إجراء من سواريش عن معلول بعد كارثة لقاء بيراميدز.. تابع الكواليس appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.