تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أنغام المقبل ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمالها أغنية لوحة باهتة التي تم طرحها عبر القن

تجري المطربة المصرية أنغام اليوم البروفات النهائية استعدادًا لحفلها الغنائي المقرر إحياءه مساء الغد الإثنين على خشبة مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أنغام المقبل

ومن المفترض أن تطرب أنغام جمهورها في الحفل بعدد من أغانيها الناجحة بالإضافة إلى بعض الأغاني التراثية، ومنها: أغنية “أنا بعته كتير”، “هتشتاقوا”، “نفضل نرقص”، “بتوصفنى”، “حبايبنا”، “اتجاه واحد”، “بعتلي نظرة”، “قلبك أجمل مكان”، “لوحة باهتة”، “حالة خاصة جدًا”، “أساميك الكتيرة”، “ياريتك فاهمني”، “سيدي وصالك”، “عرفها بيا”، “مهزومة”، “ولا دبلت”، “عمري معاك”، “حتة ناقصة”، “أكتب لك تعهد”، و“هو نفس الشوق”.

أسعار تذاكر حفل أنغام بدار الأوبرا

حققت حفلة أنغام لقب “كامل العدد” عقب طرح التذاكر على الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية، وتم تحديد 4 شرائح لأسعار التذاكر، الأولى يصل سعرها إلى 1810 جنيه، والثانية إلى 1410 جنيه، والثالثة إلى 610 جنية، والرابعة إلى 310 جنيه.

شروط حضور حفل المطربة أنغام

وضعت دار الأوبرا المصرية مجموعة من الشروط التي يجب على الجمهور الالتزام بها حتي يتثنى لهم دخول الحفل، ومنها: عدم شراء تذاكر الحفل من أي مصادر أخرى غير شباك التذاكر بالأوبرا المصرية وموقعها الإلكتروني، فتح الباب للجمهور في تمام الساعة السابعة مساءً، والالتزام بالملابس المناسبة، وعدم ارتداء الشورت.

بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الماسك الطبي، والدخول من البوابات المخصصة للتعقيم، والحرص على تطبيق المسافات الآمنة بين الحضور، ويمنع منعًا باتًا التصوير، ودخول الأطفال دون ال7 سنوات.

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة أنغام أغنية “لوحة باهتة” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب” يوم 10 من شهر مايو الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

أغنية “لوحة باهتة” لأنغام

والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: “عارف احنا طول فراقنا زي ايه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش”.