حرص الدكتور إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على حضور تدريبات منتخب مصر للناشئين مواليد 2

حرص الدكتور إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور تدريبات منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 فى المعسكر التدريبي المغلق المقام حاليا بالإسماعيلية ويستمر لمدة أسبوعين استعدادا لمواجهة السعودية وديا.

 

تحيا مصر

تدريبات منتخب الناشئين

كان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد وهبة، قرر تقسيم المعسكر التدريبي الحالى إلى ثلاث مراحل، الأولي بالإسماعيلية وبدأت منذ 13 يوليو وتستمر حتي نهاية الشهر الجاري، والثانية عبارة عن معسكر مغلق بالمملكة العربية السعودية من 30 يوليو الجاري وحتي 5 أغسطس المقبل ويتخللها مباراتين وديتين أمام منتخب السعودية ، ثم السفر إلي اسبانيا حيث المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد للبطولة العربية التي ستنطلق في الجزائر يوم 22 أغسطس المقبل.

يضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 كلا من، محمد وهبة مديراً فنيا، ومؤمن عبدالغفار مدرباً عاماً، وعصام عبده مدرباً، ويوسف طاهر مدربا لحراس مرمي، والدكتور حسين فتوح خليل طبيبا، وأحمد سامي نصار مديراً إدارياً.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وفي سياق مختلف ، تنطلق في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري، واحدة من أهم مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بين صاحبي المركز الثاني والثالث الأهلي وبيراميدز، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية، ويستضيف ستاد الدفاع الجوي هذا اللقاء المرتقب.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وتعد هذه المباراة هي الأهم لمشوار الفريقين في الدوري، فكلاهما يسعى لتحقيق الفوز لا غيره حتى يواصلا مشوارهما في البحث عن القمة التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 54 نقطة، لذا سيدخل الأحمر والسماوي هذه المباراة رافعين شعار " لا بديل عن الفوز".

 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز:

وخلال هذه السطور سنستعرض لكم أبرز المعلومات حول المباراة المرتقبة:

 

_ تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي.

 

_ سيُذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

 

_ يعلق على اللقاء كلا من محمد الكواليني قناة صوتية أولى، وهشام معمر قناة صوتية ثانية.

 

_المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

_ بيراميدز يدخل المباراة كامل العدد دون غيابات أو إصابات في صفوفه.

 

_ الأهلي يغيب عنه 8 لاعبين بسبب الإصابة هم ( طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمود وحيد، محمد هاني ، أكرم توفيق، عمار حمدي).

 

_ بيراميدز يدخل المباراة وهو صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة جمعهما من الفوز في 15 مباراة، تعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهما.

 

_ يحتل الأهلي قبل هذا اللقاء المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات وخسر لقاءين، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب، والاسماعيلي.