اتخذ نادي الزمالك العديد من القرارات الصارمة والحازمة تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد عدد من الفرمانات التي تم اتخاذها من قبل الفريق ومجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة. وقرر الزمالك الاستغناء عن عدد من اللاعبين، وأبدى مرونة في فتح باب المفاوضات مع جالاتا سراي التركي من أجل تفعيل بند الشراء …

The post مجزرة في الزمالك.. الاستغناء عن الثلاثي الأساسي قيد التنفيذ وطرد مخضرم الفريق appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

اتخذ نادي الزمالك العديد من القرارات الصارمة والحازمة تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد عدد من الفرمانات التي تم اتخاذها من قبل الفريق ومجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة.

وقرر الزمالك الاستغناء عن عدد من اللاعبين، وأبدى مرونة في فتح باب المفاوضات مع جالاتا سراي التركي من أجل تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم مصطفى محمد، نظير الحصول على 4 ملايين يورو.

ومنح نادي الزمالك الفرصة للفريق التركي للحصول على لاعبه نظير تكبد مقابل مادي، يصل إلى هذا الحد، من أجل التفريط في اللاعب الذي كان ينتظره جوزفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للزمالك من أجل العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

أولى أهداف سواريش الأجنبية يضيع إلى الدوري السعودي.. تابع التفاصيل

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، أن يتم الاستغناء عن محمود علاء بعد وصول إحدى العروض السعودية إلى اللاعب من أجل الرحيل نهائياً عن الصفوف.

وفتح نادي الزمالك المجال أمام اللاعبين لدفع الفريق الذي يريد الحصول على خدماتهم، تكبد المقابل المادي القوي من أجل الوصول إليهم، حيث تم عرض رزاق سيسيه أيضاً لإغراءات من قبل الأندية الخليجية.

ويسعى نادي الزمالك إلى ضم عدد وافر من اللاعبين من أجل الوصول إلى التوليفة التي طالما انتظرها طويلاً من أجل المنافسة على كل البطولات المحلية والألقاب، خاصة بعد حصد بطولة الدوري العام للموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يتواصل النادي مع كل الراغبين في الحصول على علاء من أجل التمهيد الخاص باللاعب، والذي يكشف عن المقابل المادي الذي يرغب كل نادي في تكبده، خاصة أنه من اللاعبين الأساسيين في الفريق، وعلى رأسها نادي الاتفاق السعودي.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مصدر مسئول داخل الزمالك عن نية النادي عدم التجديد لطارق حامد بعد المفاوضات التي جرت بينه وبين اتحاد جدة، وساهمت في انقلاب المسئولين في الفريق الأبيض عليه.

وتوقفت المفاوضات بين حامد واتحاد جدة، وذلك على خلفية عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين، بشكل نهائي، يأتي ذلك في الوقت الذي لم يقدم فيه “حامد” أثناء التحقيق معه في الزمالك أية دلائل تؤكد أنه تعرض لإصابات عضلية طويلة كما كان يقول سابقاً.

The post مجزرة في الزمالك.. الاستغناء عن الثلاثي الأساسي قيد التنفيذ وطرد مخضرم الفريق appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.