حسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من تواجد أهم نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدد من التفاصيل التي جرت في الكواليس. وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادر مقربة من الجهاز الفني للأهلي، أن ريكاردو سواريش يرفض تواجد أي من اللاعبين …

The post عاجل.. سواريش يحسم موقفه من أهم نجوم الأهلي بشكل رسمي ويصدم الآخر appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من تواجد أهم نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدد من التفاصيل التي جرت في الكواليس.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادر مقربة من الجهاز الفني للأهلي، أن ريكاردو سواريش يرفض تواجد أي من اللاعبين الذين كان ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق الاعتماد عليهم في الفريق مرة أخرى.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يسعى إلى تطوير اللاعبين بشكل يتناسب مع إمكانيات المدير الفني الخططية، وأنه درس كافة اللاعبين الذين كانوا أقرب للعودة من الإعارة للفريق الكروي.

إقرأ أيضاً:

رغم إخفاقه مع المنتخب.. المدير الفني يخترع مركز جديد لموهوب الفريق!

وشدد المصدر، على أن سواريش يريد عودة كل اللاعبين الذين يتناغم طريقة لعبهم معه، حيث رفض عودة أحمد رمضان “بيكهام” إلى الصفوف مرة أخرى، ومازال يدرس موقف محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى سموحة السكندري.

وتابع المصدر: قد نرى عودة شكري مرة أخرى، بينما لم يعجب المدير الفني طريقة لعب محمود متولي، حيث أنه استقر على إعارته مرة أخرى، ما جعل اللاعب يشعر بالصدمة، بالإضافة إلى الاستقرار على رحيل محمد محمود.

وأوضح أن الموسم سوف يشهد عودة عدد من النجوم الآخرين، ولكن المدير الفني يرى في اللاعبين ضرورة الخضوع لتقييم نهائي بصحبة الجهاز المعاون من أجل الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يعودون إلى الصفوف من عدمها.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم كل ما في وسعه تحت قيادة المدير الفني الجديد من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يتطلع إلى تقديم المستوى المميز في الصفوف لحصد البطولات.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام بيراميدز في الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري العام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

The post عاجل.. سواريش يحسم موقفه من أهم نجوم الأهلي بشكل رسمي ويصدم الآخر appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.