خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية ديرب نجم بمحافظة الدقهلية أثناء تشييع جثمان شهداء المصريين الخمسة شهداء لقمة

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية ديرب نجم، بمحافظة الدقهلية، أثناء تشييع، جثمان شهداء المصريين الخمسة "شهداء لقمة العيش"، الذين لقوا مصرعهم في حادث سير في الإمارات، يوم الأربعاء الماضي، بعد اصطدام سيارة يستقلونها بشاحنة على الطريق، ما أودى بحياة 5 أشخاص من قرية واحدة وآخر من محافظة الدقهلية. 

ورصد بث مباشر لـ تحيا مصر أعداد غفيرة وجموع كبيرة من الأهالي خرجن لصلاة جنازة جماعية قبل دفن جثمان ضحايا حادث "لقمة العيش" الذي وقع يوم الأربعاء الماضي بدولة الإمارات، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الأهالي.

وجاء أسماء صحايا حادث "لقمة العيش" كالتالي: "رامي الوصيف"، و"ايهاب صلاح مصباح"، "محمود عبدالرحمن"،  "احمد علي خاطر "، و"احمد نصر وهبه".

صلاة جماعية علي شهداء لقمة العيش بالأمارات.. 6 شباب من الدقهليه راجعين في نعوش

وكان أهالي الضحايا قد تسلموا جثمان ذويهم، صباح اليوم السبت، بعدما أنهت القنصلية المصرية في دولة الإمارات إجراءات عودة 6 جثامين لشباب مصرين، جميعهم من محافظة الدقهلية، 5 منهم من قرية ديرب الخضر مركز بني عبيد، والسادس من قرية الدراكسة مركز منية النصر، والذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم مروع، بعد متابعة مستمرة علي مدار الساعة منذ وقوع الحادث من كل الوزارات المعنية «وزارة الهجرة، ووزارة القوي العامة» بالإضافة إلي القنصلية المصرية.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قد أجرت اتصالا هاتفيا بعائلات المصريين الذين توفاهم الله على إثر حادث سير في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وقدمت عزاءها لأهالي الضحايا من قرية ديرب الخضر بالدقهلية.