يسعى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، استقدام وجه جديد من أمريكا اللاتينية من أجل التعاقد معه في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة. ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على الصفقات الصيفية في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول مازال في حاجة ماسة إلى لاعبين من العيار الثقيل …

The post سواريش يسعى إلى استقدام وجه جديد من أمريكا اللاتينية إلى الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يسعى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، استقدام وجه جديد من أمريكا اللاتينية من أجل التعاقد معه في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على الصفقات الصيفية في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول مازال في حاجة ماسة إلى لاعبين من العيار الثقيل في خط الهجوم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش قام بترشيح أكثر من صفقة برازيلية وأخرى لاتينية على المسئولين في الأهلي كان ينوي استقدامهم في جيل فينستي قبل الرحيل عن الفريق.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يسعى إلى الوصول لصيغة مادية في استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي تم التحفظ على اسمه مؤخراً لأجل غير مسمى، من أجل عدم المزايدة من الأندية الأخرى.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً خلال الفترة المقبلة مع عدد من الأندية في الدوري العام وبطولة الكأس، ويسعى إلى الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، بعد الخسارة من الوداد المغربي في النسخة الماضية.

The post سواريش يسعى إلى استقدام وجه جديد من أمريكا اللاتينية إلى الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.