قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة إنتاج نفس مركز لاعب النادي الأهلي مع المنتخب الوطني في عهد مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني. واستقر سواريش على الاستعانة بمحمد شريف في مركز الجناح، حيث اقترب المدير الفني بنسبة كبيرة أن يجعل اللاعب في هذا المركز تعويضاً لغياب طاهر طاهر وحسين الشحات …

The post رغم إخفاقه مع المنتخب.. المدير الفني يخترع مركز جديد لموهوب الفريق! appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة إنتاج نفس مركز لاعب النادي الأهلي مع المنتخب الوطني في عهد مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

واستقر سواريش على الاستعانة بمحمد شريف في مركز الجناح، حيث اقترب المدير الفني بنسبة كبيرة أن يجعل اللاعب في هذا المركز تعويضاً لغياب طاهر طاهر وحسين الشحات وغيره من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في هذا المركز.

واخفق شريف في هذا المركز مع كيروش في فترة سابقة، وقرر أن يكتشفه المدير الفني مرة أخرى في هذا المركز من أجل تعويض كل اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء نظيره السماوي اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من البطولة المحلية على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

ويرغب سواريش في الحصول على الثلاث نقاط وتقليل الفارق مع الفريق الكروي الأول لبيراميدز، حيث يبتعد النادي الأهلي في الترتيب بالمركز الثالث عن السماوي بفارق نقطتين فقط.

إقرأ أيضاً:

سواريش يسعى إلى استقدام وجه جديد من أمريكا اللاتينية إلى الأهلي

The post رغم إخفاقه مع المنتخب.. المدير الفني يخترع مركز جديد لموهوب الفريق! appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.