كشفت مصادر لـ تحيا مصر تمرد إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز للانتقال إلى النادي الأهلي..

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن تمرد لاعب الفريق إبراهيم عادل علي ادارة النادي السماوي من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر لـ " تحيا مصر" أن إبراهيم عادل قرر التمرد على إدارة نادي بيراميدز من أجل السماح له بالانتقال إلى النادي الأهلي فى الفترة المقبلة بعدما فتح معه المارد الأحمر خط اتصال مرة أخرى.

إبراهيم عادل يتمرد 

وأضاف أن إبراهيم عادل ادعى الإصابة قبل مباراة اليوم أمام الأهلي وأن اللاعب ليس مصابا كما أعلنت إدارة النادي، وأن اللاعب ينتهج نفس طريق محمد مجدى أفشة عندما أراد الانتقال للنادي الأهلي.

هاني سعيد يتحدث عن انتقال إبراهيم عادل للأهلي 

قال هاني سعيد فى تصريحات صحفية : "صفقات تبادلية مع الأهلي وفتح صفحة جديدة ؟ لا توجد صفحة جديدة أو قديمة.. من الأساس وهناك تواصل مع الأهلي منذ الموسم الماضي وقبله بخصوص انتقالات اللاعبين".

وأضاف: "البعض اختلق أن هناك مشاكل بيننا وبين الأهلي ولا توجد تعاملات.. هذا الكلام غير صحيح. بالنسبة لنا أي أمر به فائدة للنادي، لن يكون لدينا مشكلة مع أي ناديه لتحقيقه".

وتابع لاعب الزمالك ومصر المقاصة والمنتخب الوطني السابق: "كل نادٍ يرى أين توجد مصلحته ويقوم بتنفيذها، ولو مصلحتنا إبرام صفقات تبادلية سنفعل ذلك مع أي فريق".

وأكمل: "ماذا لو طلب إبراهيم عادل الانتقال للأهلي ؟ ممكن لأ طبعًا، قد يكون ليس من مصلحتنا رحيله، ومن الوارد أن نوافق أيضًا حينها، (حسب الدنيا ماشية ازاي) ".

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي 

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الأهلي في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٥ من الدوري.

 

وتضم القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - حسين السيد - محمد حمدي 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - محمود صابر 

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس