يتصدر أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز موسم 202

يتصدر أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي الدوري المصري

1 – أحمد سيد زيزولاعب الزمالك 12 هدف

2 – مروان حمدي لاعب سموحة 12 هدف

3- جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري 10 أهداف.

4- جون إيبوكا لاعب إنبي 9 أهداف.

5- مجدي “أفشة” الاعب لأهلي 8 أهداف.

6- خالد قمر لاعب الجونة 8 أهداف.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة الأهلي.. الليلة

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره فيوتشر في المباراة التي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسط حالة من السعادة بين جماهير المارد الأحمر المتواجدة في المدرجات.

فيما وافتتح التسجيل اللاعب مجدي أفشة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد متابعة لتسديدة من صلاح محسن، قبل أن يعود علي معلول ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب حسام حسن، ومن ثم قتل أفشة المباراة بهدف ثاني له وثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

حقق النادي الأهلي ، الصعود إلى نهائي كأس مصر ، بعد فوزه على فريق بتروجت في نصف نهائي البطولة بنتجية 0-2 ، في المباراة التي انتهت من لحظات، وأقيمت على استاد القاهرة.

فيما أحرز مجدي قفشة الهدف الأول في مرمى بتروجت، في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد تسديدة صاروخية سكنت على يسار أبو النجا حارس الفريق البترولي.

وعزز محمد المنعم تقدم النادي الأهلي في مرمى بتروجت، في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد عرضية من علي معلول، حولها مدافع الأهلي في شبك بتروجت.

وكان قد نجح النادي الأهلي في الصعود لدور نصف نهائي كأس مصر 2021، بعد فوز مثير على فريق بيراميدز بنتيجة 1-2، أحرر الأهداف طاهر محمد طاهر وحسام حسن للأهلي، ورمضان صبحي لبيراميدز من ركلة جزاء.