تصدر اسمالكينج محمد منير التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حفله الأخير الذ

تصدر اسم الكينج محمد منير التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حفله الأخير الذي أحياه أمس في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات عن إحياء الحفلات هناك.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات محمد منير في حفله بالإسكندرية

تصريحات محمد منير في حفله بالإسكندرية

ظهر الفنان الكبير محمد منير في الحفل متأثرًا حيث أوضح سبب غيابه عن مدينة الإسكندرية كل هذه السنوات وقال إن حفلات الساحل الشمالي هي التي أخذته منهم.

ولم يكن التصريح الوحيد الذي أدلى به وأثار به ضجة حيث ظهر يبكي أكثر من مرة خلال الحفل حيث اعتذر لجمهوره وأوضح أنه يمر بحالة نفسية سيئة.

ووعد جمهور الإسكندرية بلقاء آخر في حالة نفسية أفضل من ذلك وكان قد شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدّم الكينج عددا من أغانيه الخاصة.

 

أغاني محمد منير في حفله بالإسكندرية

ومن بين الأغاني التي قدمها لجمهور ومحبيه خلال الحفل: “يونس وشجر الليمون، وأنا بعشق البحر، علموني عينيكي وباب الجمال وشوكولاته” وغيرها القديمة والجديدة.

وظهر الفنان محمد منير خلال الحفل يقدم فرقة بلاك تيما ليشاركوه غناء أحد أغانيه، وهى أغنية علموني عينيكي، وأشاد بهم في الحفل وقال عن فريق بلاك تيما: “أنتم امتداد للأغنية المصرية”.

ومن جانبها وجهت فرقة بلاك تيما الشكر للكينج محمد منير وقالوا على المسرح أمام الجمهور أمس الجمعة: “منير هو اللي علمنا يعني إيه غنا ويعني إيه مزيكا”.

اقرأ أيضًا

من بينهم الفيل الأزرق 3.. مصير الأجزاء الجديدة من أعمال حققت نجاحا | خاص

محمد منير وبلاك تيما 

يشار أن صلاح الدين أحد أعضاء فرقة بلاك تيما، كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “وعلى فكرة، إحنا ممكن نعمل حفلة مع الكينج محمد منير في أي وقت .. مش بعيد على ربنا"؛ ليرد أحدهم : "ياعم إنت بتحلم .. وإحنا كمان بنحلم"، ليرد هو عليه بقوله "لو بطلنا نحلم نموت". 

وتابع قائلًا: " الحمد لله .. لنا الشرف أن نكون ضيوف شرف الكينج محمد منير بعد غياب ١٠ سنيين عن الإسكندرية، الجمعة ١٥ يوليو - شاطئ سيدي جابر .. فندق جولدن چويل .. و لسة ياما، بلاك تيما".