بدأت إدارة النادي المصري في التاسعة صباح اليوم السبت إجراءات تلقي طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادي وا

بدأت إدارة النادي المصري في التاسعة صباح اليوم السبت، إجراءات تلقي طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادي والمقرر إقامتها في التاسع والعشرين من أغسطس المقبل ، حيث بدأت اللجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالاشتراك مع اللجنة المشكلة من قبل النادي مهام عملها في تلقي طلبات السادة المرشحين إعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً يوميا حتى يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني والعشرين من يوليو الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الجدير بالذكر أن اللجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة تضم عاطف مبارك ، الأستاذ عماد حجازي ، أسامة نجم ، محمود أبو المعاطي المر.

فيما يتولى الدكتور علي أبو سمرة المدير التنفيذي للنادي مهام الإشراف العام على لجنة تلقي الطلبات والتي يرأسها الاستاذ مجدي عبد الكريم ، والتي تضم في عضويتها الأستاذ جمال العتر ، الأستاذ محمد المنصوري ، محمد فتوح ابو عاصي ، طنطاوي شحاته ، فهمي ريان ، فيما تضم لجنة استقبال المرشحين اللواء نادر مراد  والاستاذ محمد فهيم والاستاذ علي غويبة.

منتخب الناشئين يواصل تدريباته بمعسكر الإسماعيلية بحضور الكومي

الجهاز الفني الجديد

فيما أنهت ادارة النادي المصري منذ ايام اجراءات اصدار البطاقات الخاصة بالجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة حسام حسن وذلك قبل نحو ساعتين من مباراة الفريق أمام نظيره فريق المنصورة بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويتكون الجهاز الفني من حسام حسن مديرًا فنيًا، وابراهيم حسن مديرًا للكرة ، وطارق سليمان مدربًا عامًا ، وحسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، ووليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

والجدير بالذكر أن قد كان قرر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية إحالة أحمد الشيخ مهاجم الفريق للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي، مع ايقاف مستحقاته لحين صدور قرار المستشار القانوني للنادي.

وكان المصري أعلن عن إيقاف مستحقات اللاعبين بعد التعادل مع إنبي في الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا للحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فإن هذا القرار جاء بناء على المذكرة المقدمة من الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني ومدير الكرة كريم ذكري والدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق بشأن عدم انتظام اللاعب في تدريبات الفريق.

كما أوضح الحساب الرسمي أن اللاعب يتغيب باستمرار بدون عُذر مسبق، وكذلك عدم التزامه بتعليمات الجهازين الفني والطبي للفريق.