أشادت الفنانة المصرية نجلاء بدر بالكينج محمد منير في حفله الذي أقيم أمس بمدينة الإسكندرية.كتبت الفنانة نجلاء

أشادت الفنانة المصرية نجلاء بدر بالكينج محمد منير في حفله الذي أُقيم أمس بمدينة الإسكندرية. 

تحيا مصر يرصد تعليق نجلاء بدر على حفل محمد منير بالإسكندرية. 

تعليق نجلاء بدر على حفل محمد منير بالاسكندرية 

كتبت الفنانة نجلاء بدر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعد احياء محمد منير حفله أمس فى الإسكندرية: “بدون أي مجهود وبكل بساطة الكينج محمد منير في حتة تانية من أول ما سمعنا أمانة يا بحر وشجر الليمون”.

من جانبه، عادت الفنانة نجلاء بدر لتثير الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصةً انستجرام بسبب فستان الجونة المثير للجدل التي عرضها لهجوم شديد العام الماضي.

نجلاء بدر بفستان الجونة المثير للجدل

ظهرت الفنانة نجلاء بدر في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لمصممة الأزياء العالمية تمرازا، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة.

وأعادت ارتداء الفستان المثير للجدل التي كانت قد ارتدته في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي 2021 وكان من اللون الأسود ويكشف أماكن من جسمها.

ولكنها ظهرت مؤخرًا بنفس الفستان ولكن لون مختلف وهو “فوشيا” من تصميم مصممة الأزياء فريدة تمرازا، وجاء هذا الفيديو ضمن فيلم قصير نفذته مصممة الأزياء فريدة تمرازا احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق البراند الخاص بها.

 وفي سياق آخر، كانت الفنانة نجلاء بدر قد تعرضت لأزمة مؤخرًا مع أحد الفنادق السياحية وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي”.

وتابعت: “و مضينا و قعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته و الست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردو غير مسموح) مع أن تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل و تم قبول الحجز و تمت إجراءات الدخول”.

واستكملت الفنانة نجلاء بدر قائلة: «للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر، سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر».