واقعة بشعة بقيام عامل باغتصاب طفلة عمرها 5 سنوات بأسيوط داخل ملاهي

شهد قسم ثان أسيوط واقعة بشعة بقيام عامل في مركز ترفيهي شهير بهتك عرض طفلة تدعى ملك عمرها 5 سنوات، داخل أحد الحمامات.

تقرير الطب الشرعي

وأثبت تقرير الطب الشرعي واقعة الاعتداء على الطفلة بهتك عرضها، حيث فُض غشاء البكارة كما جاء فى التقرير بعد إحالة الطفلة للكشف الطبى عليها.

بداية البلاغ

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء عمر السويفي مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد قيام عامل بهتك عرض طفلة، عمرها 5 سنوات، خلال دخولها دورة المياه المخصصة للرجال عن طريق الخطأ ودون مصاحبة والدتها لها.

قوات الشرطة تتحفظ على المتهم

وعلى الفور انتقل فريق من ضباط وحدة مباحث ثان اسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات والنقيب محمد حمدي، وتبين تقديم بلاغ من والدة طفلة تدعى «ملك»، 5 سنوات، ومقيمة بمنطقة السادات، تتهم فيه «س، س ص»، 13 عاما، عامل، بالتحرش بابنتها وهتك عرضها خلال دخولها حمام الرجال بالخطأ بمركز ترفيهي.

شهود عيان على الحادث

وأكد أحد شهود العيان، أن الطفلة ذهبت بمفردها إلى الحمام دون والدتها، خلال تعرضها للتعدي من العامل.

وسادت حالة من الغضب بين رواد «فيسبوك»، وسط مطالبات بغلق المركز الترفيهي وتوقيع أقصى عقوبة على العامل لقيامه بهتك عرض الطفلة الصغيرة.

تشكيل فريق بحث

وتم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن اسيوط بالتعاون مع وحدة مباحث قسم ثان، وتم القبض علي المتهم ويدعى «سامر س. ص»، وصاحب الكافيه ويدعى «توماس .م. أ» مقيم بمنطقة «قلته»، وحُرر محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة.

إغلاق المركز

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط اليوم السبت مركز للألعاب الترفيهية “ملاهي” بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه .

وكانت حملة مكبرة من رئاسية حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قاموا صباح اليوم بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه .

كانت نيابة قسم ثان أسيوط بدات اليوم السبت التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطفل بهتك عرض نجلتها " طفلة " بدورة مياه بمركز العاب ترفيهية " خاص " بمدينة أسيوط.