يرى الإعلامي عمرو أديب أن الزمالك لن يفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز رغم تالقه اليوم

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأداء لاعبي نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في القمة 124، في المباراة التي انتهت منذ دقائق بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووقع نادي الزمالك في فخ التعادل أمام نظيره وغريمه التقليدي نادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما، وجاءت الأهداف عن طريق كل من محمد شريف، وصلاح محسن للنادي الأهلي، وشيكابالا وأشرف بن شرقي لصالح نادي الزمالك، في لقاء شهد تألق واضح لكل من شيكابالا ومحمد عواد في القلعة البيضاء.

وقال "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم  بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، إن لاعبو نادي الزمالك قدموا كل ما لديهم في تلك المباراة، ونجحوا في تقديم مباراة مميزة، على الرغم من فارق الإمكانيات الكبيرة، لافتًا إلى أن الزمالك إن كان بإمكانه لاعب مثل محمد مجدي أفشة كان حسم القمة لصالحه.

عمرو أديب: محمد مجدي أفشة هو “دينامو” الكرة في الأهلي 

وتابع أن محمد مجدي أفشة هو "دينامو" الكرة داخل النادي الأهلي، وبدونه كان النادي الأهلي خسر الكثير من قدراته الهجومية والدفاعية، حيث إنه كان من يسلم ويتسلم بشكل صحيح، وينقل الفريق من الناحية الدفاعية للهجومية.

وشدد على أنه يرى أن الزمالك لن يفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على الرغم من الأداء المميز اليوم، وهذا رأيه منذ بداية الموسم، خاصة أن الفريق ينقصه الكثير  في الوقت الحالي، ويوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي لذلك.