موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون المحمول.. ننشر على “مصر فايف” لأصحاب بطاقات التموين الذين ظهر لهم إشعار على وصل على صرف السلع أو وصل صرف الخبز يفيد بضرورة تسجيل...

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون المحمول.. ننشر على “مصر فايف” لأصحاب بطاقات التموين الذين ظهر لهم إشعار على وصل على صرف السلع أو وصل صرف الخبز يفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول، لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل، حتى لا يتم توقيف البطاقة التموينة، حيث تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إتاحة خدمة تسجيل رقم تليفون المحمول على بطاقات التموين عبر الموقع الرسمي “دعم مصر” .

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

لقد قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تسجيل أرقام التليفونات، بالنسبة للمواطنين الذين ظهر لديهم إشعار بذلك على بطاقات التموين، إلى غاية تاريخ 30-6-2022، وأوضحت الوزارة أن مد فترة التسجيل جاءت للتيسير على المواطنين فى تقديم أرقام هواتفهم المحمولة إلى مكاتب التموين.
يتم تسجيل رقم التليفون المحمول على بطاقات التموين، من خلال اتباع الخطوات التالية بعد الدخول إلى موقع دعم مصر الرسمي من هنا
يمكن للمواطنين المعنيين بهذه العملية، تسجيل رقم التليفون المحمول بالدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف إلكترونيا، وأيضا متقديم أرقام المحمول إلى مكاتب التموين على مستوى التراب الوطني، حيث سيتم إلغاء الإشعار الذي يظهر على وصل الصرف خلال مدة 48 ساعة من تقديم طلب التسجيل .

دعم مصر تموين اضافة رقم تليفون

أعلنت وزارة التموين، أن عملية إضافة رقم التليفون إلى قاعدة بيانات المواطنين المسجلين بمنظومة الدعم، ستستمر إلى غاية 30 يونيو من العام الجاري، والتي تدخل ضمن تحديث بيانات المستفيدين من الدعم الحكومي .