يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الغيابات التي ضربت صفوفه مؤخرا حيث غاب بعض اللاعبين عن مب

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الغيابات التي ضربت صفوفه مؤخراً، حيث غاب بعض اللاعبين عن مباراة القمة الأخيرة أمام نادي الزمزالك، والتي كانت قدانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

تحيا مصر يرصد التفاصيل:

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق غزل المحلة، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، وذذلك في تمام التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء الموفق 22 من يونيو الجارين ويستضيف ستاد السلام هذا اللقاء.

غيابات الأهلي أمام المحلة

ونرصد لكم خلال هذه السطور غيابات الأهلي في مباراة الغد أمام غزل المحلة:

_ أليو ديانج، ومحمد عبد المنعم، سيغيبان بشكل رسمي عن مباراة الغد، حيث لم يتماثل الثنائي للشفاء حتى الآن من الإصابات التي لحقت بهم.

_حمدي فتحي، وعلي معلول، وأحمد عبد القادر، لم يتم تأكيد مشاركتهم مع الفريق خلال مباراة الغد حتى الآن، ولكن بشكل كبير لن يتم المجازفة بالثلاثي وسيتم إراحتهم حتى يتم تجهيزهم لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وقرر سامي قمصان المدير الفني للمارد الأحمر، دخول الفريق في معسكر مغلق بداية من اليوم وحتى مساء الغد، استعداداً لمباراة الجولة 22 من المسابقة المحلية.

ترتيب الأهلي في الدوري

جديراً بالذكر أن المارد الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، جمعهما من الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام المصري البورسعيدي، ويسعى جاهداً لاستعادة صدارة الدوري التي يحتلها فريق الزمالك برصيد 45 نقطة.

أما بالنسبة لوضع المحلة في الدوري، فالفريق يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة، جمعهما من الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، وخسر 6 مواجهات، ويأمل في تجهيز مفاجأة في مباراة الغد أمام النادي الأهلي.