كشفت الفنانة رزان مغربي مؤخراإصابتها بفيروس كورونا المستجد وأثارت ضجة بين الجمهور ومتابعيها.

كشفت الفنانة رزان مغربي مؤخرًا، إصابتها بفيروس كورونا المستجد وأثارت ضجة بين الجمهور ومتابعيها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة الفنانة رزان مغربي

إصابة رزان مغربي بفيروس كورونا

شاركت الفنانة رزان مغربي متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة كشفت من خلالها إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “إيجابي كورونا”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين يدعون لها بالشفاء.

ويشار أن آخر أعمال رزان مغربي كان مشاركتها في بطولة فيلم “صابر وراضي” بعد غياب عن السينما استمر لـ 10 سنوات، وجسدت خلال الأحداث دور جديد لم تقدمه من قبل وبعيد عن شخصيتها الحقيقية.

 

 

أعمال رزان مغربي

ويعد فيلم صابر وراضي من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد ويشارك رزان مغربي في بطولة العمل كلا من أحمد آدم ومحسن محيى الدين، وآخرين والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

وتنتظر رزان مغربي عرض مسلسل "وعد الشيطان"، الذي تشارك به الفنان عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب وأحمد الرافعي وعائشة بن أحمد وآخرون، ويقدم خلال العمل شخصية محورية، وينتمى إلى مسلسلات الرعب والتشويق والإثارة.

ومن المقرر طرح مسلسل وعد الشيطان خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتعاقدت أيضًا رزان على بطولة مسلسل "بنات رزق" والمقرر بدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وتقدم رزان خلال أحداثه شخصية جديدة بها أكشن وكوميديا في نفس الوقت.

 

اقرأ أيضًا

الأمير المجدد.. فيلم وثائقي جديد يرصد إنجازات ولي العهد السعودي ورؤيته 2030

ويضم فيلم بنات رزق في بطولته كلا من غادة عادل، شيرين رضا، مى عمر، أروى جودة، والفيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، والإخراج لـ مرقس عادل، وتدور أحداث الفيلم حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة.

وكانت قد شاركت رزان مغربي مع الفنان أحمد السقا مؤخرًا في تقديم برنامج إغلب السقا الذي قدمه ضمن الموسم الرمضاني قبل الماضي لعام 2021 وشهد البرنامج استضافة كوكبة من النجوم في مصر والوطن العربي وكان برنامج للمسابقات والمغامرة وكان من ضمن ضيوفه نيللي كريم ومعتصم النهار وآخرين.