كشفت منذ قليل تقارير إخبارية أن تطبيق واتساب يعمل خلال هذه الفترة على ميزة جديدة رائعة للمستخدمين، حيث تتعلق تلك الميزة الجديدة بالرسائل المخفية، ويحرص التطبيق خلال هذه الفترة على...

كشفت منذ قليل تقارير إخبارية أن تطبيق واتساب يعمل خلال هذه الفترة على ميزة جديدة رائعة للمستخدمين، حيث تتعلق تلك الميزة الجديدة بالرسائل المخفية، ويحرص التطبيق خلال هذه الفترة على طرح العديد من الميزات الجديدة لكسب رضاء العملاء الحالين، والعمل على جذب عملاء جدد للمنصة في ظل منافسة قوية، بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

ميزة واتساب الجديدة بشأن الرسائل المخفية

وأوضح الموقع التقني “وابيتانفو” أن الرسائل المختفية تُساعد المستخدم في إرسال الرسائل الأكثر خصوصية، حيث يمكن إرسال رسالة مهمة للغاية عند تمكين وضع اختفاء الرسائل وتريد الحفظ لها من أجل قراءتها في وقت لاحق، ويعمل التطبيق على تلك الميزة من أجل إسعاد الملايين من مستخدمي التطبيق.

واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة رائعة بشأن الرسائل المخفية ينتظرها الملايين 4

تعمل منصة واتساب خلال هذه المرحلة على تطوير رسائل محفوظة في التحديث القادم أو المستقبلي لـ WhatsApp beta لجميع الأنظمة، سواء الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو الأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس.

وأشار الموقع أنه عندما يُشارك المستخدمون رسالة هامة للغاية على التطبيق في محادثة ما، فإنها سوف تختفي ولكنهم لا يريدون أن يفقدوا تلك الرسالة، فسوف يكون أمام المستخدم إمكانية الاحتفاظ بها، وذلك من خلال منع انتهاء صلاحيتها.

يهمك أيضاً:

واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة رائعة بشأن الرسائل المخفية ينتظرها الملايين 5

ومن أجل التوضيح للجميع فإن التطبيق سوف يتيح إمكانية منع اختفاء بعض الرسائل المخفية في الإصدار المستقبلي للتطبيق على منصة WhatsApp، والتي تضيف ميزة جديدة للعملاء الذين يريدون الاحتفاظ بتلك الرسائل وعدم فقدانها.