يتساءل المواطنين بجمهورية مصر العربية عن كيفية تسجيل رقم التليفون بالبطاقة التموينية، عن طريق رابط دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون المحمول، وهذه الطريقة الصحيحة لإدخال البيانات وتحديثها، حيث خصصت...

يتساءل المواطنين بجمهورية مصر العربية عن كيفية تسجيل رقم التليفون بالبطاقة التموينية، عن طريق رابط دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون المحمول، وهذه الطريقة الصحيحة لإدخال البيانات وتحديثها، حيث خصصت وزارة التموين والتجارة الداخلية طريقة لتحديث البيانات من على الإنترنت بسبب الازدحام الموجود على مكاتب التموين في كل مكان، وفيما يلي نقدم لكم خطوات التسجيل.

دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون

لكي تستطيع تحديث بياناتك وبخاصة رقم التليفون المحمول المطلوب في بعض البطاقات التموينية، حيث أرسلت الرسالة في بون صرف الخبز، وتحدد موعد كحد أقصى يتم قبله إضافة رقم المحمول وهو 30 يونيو 2022، ويتم التحديث للبيانات عن طريق رابط دعم مصر تموين إضافة رقم تليفون الآن، وكذلك عن طريق مكاتب التموين بكل منطقة لتسجيل رقم التليفون، إلا أن الوزارة سهلت على المواطنين وفعلت التحديث عبر موقع دعم مصر.

دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون 2022 لتحديث البطاقة التموينية
تسجيل دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون 2022

تسجيل رقم الموبايل موقع دعم مصر تموين

ذكر بأن دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون هو من أجل استمرار المواطن في الحصول على الدعم والسلع التموينية وضمان عدم إيقاف الخدمة، حيث أن وزارة التموين تقوم بحذف جميع الأشخاص الغير مستحقة للحصول على الدعم، وخطوات التسجيل كما يلي.

  • تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر تموين.
  • قم بإدخال رقم بطاقة التموين الخاصة بك مع مراعاة كتابة الأرقام بشكل صحيح.
  • ثم يظهر لك خانة إدخال رقم الهاتف الخاص بك (وهو رقم هاتف رب الأسرة).
  • بعد إدخال الرقم بشكل صحيح أضغط على إرسال رسالة إلى الهاتف.
  • قم بالضغط على كلمة إرسال.
دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون 2022 لتحديث البطاقة التموينية 1
خطوات دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون 2022

تحديث دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون

أكد مستشار وزير التموين الدكتور “عمر مدكور” بأن عملية تحديث بطاقة التموين لازمة على الأشخاص الذين يحصلون غلى رسالة في بون الخبز ثم الدخول على دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون ويجب معرفة الملاحظات التالية:

  • على المواطنين الذين حصلوا على رسالة تفيد تسجيل الخط عبر بون الخبز بالسرعة في دخول دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون محمول.
  • يجب أن يتم تسجيل الخط باسم رب الأسرة.
  • إذا لم يكن لرب الأسرة خط محمول مسجل باسمه، وجب عليه شراء خط جديد مسجل باسمه أو تحويل الخط إلى اسمه، وذلك منعاً من توقف البطاقة وعدم القدرة على صرف السلع التموينية.

شاهد أيضاً:- رابط دعم مصر لتسجيل رقم التليفون 2022 تحديث بطاقة التموين

ومن جانبه فإن وزير التموين الدكتور على المصيلحى أكد على أن فترة سماح تحديث البيانات ودخول دعم مصر تموين اضافه رقم تليفون سوف تستمر حتى نهاية شهر يونيو المقبل، لكي يكون الوقت كافي أمام المواطنين وذلك منعا للتزاحم أمام فروع الوزارة أو مكاتب التموين.