سعر الدولار مقابل الجنيه قد حدث ارتفاع سريع في سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء والموافق ليوم الـ 24 من مايو الحالي، وذلك الارتفاع في مقابل العملة المصرية الجنيه، وقد تبدت...

سعر الدولار مقابل الجنيه قد حدث ارتفاع سريع في سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء والموافق ليوم الـ 24 من مايو الحالي، وذلك الارتفاع في مقابل العملة المصرية الجنيه، وقد تبدت لنا معالم هذا الارتفاع في 8 من البنوك المصرية مع منتصف التعاملات اليومية، وذلك بمقارنته مع بداية التعاملات في نفس اليوم، وقد استقر في النهاية في بنكين آخرين، مما فرض السيطرة على مجموعة من المواطنين بالشعور بالقلق وزادهم توتراً بسبب ذلك الارتفاع الممكن لأسعار المنتجات وكذلك السلع الغذائية في الفترة المقبلة من العام، وسوف نحاول من خلال السطور القادمة أن نعرض لكم أخر التحديثات المتداولة عن سعر صرف الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري في أشهر البنوك المصرية.

سعر الدولار مقابل الجنيه
سعر الدولار مقابل الجنيه

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك القاهرة

يعدُ بنك القاهرة من أشهر البنوك والتي يتعامل معها كثير من المواطنين والمودعين أموالهم فيه، ولذا فمن المهم على هؤلاء المواطنين أن يعرفوا أخر التطورات الخاصة بالبنك، وكذلك بأسعار الصرف لما لها من تأثير على صرف الحولات وكذلك حساب الفوائد وغيرها من الأمور الهامة والضرورية لكل من يتعاملون مع البنك، وقد وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم أمام نظيره الجنيه المصري في بنك القاهرة في حالة الشراء إلى ما يساوي 18. 42 جنيه، وقد سجل سعره عند البيع نحو 18.49 جنيه ومن الجدير بالذكر أن حركة التعاملات تسري على ما يرام في داخل البنك، مع توافد الكثيرون من المودعين للقيام بعمليات السحب والصرف لمستحقاتهم أو حتى للقيام بالحصول على العملات الأجنبية من أجل تداولها في السوق.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

يعد البنك التجاري الدولي من أشهر البنوك الذي يتعامل معها كثيرون من العاملين بقطاع الاستيراد والتصدير، ويمكن عده من الشرايين التجارية التي تساعد المستثمرين ورجال الأعمال على الحصول على العملة الصعبة التي يحتاجونها بكثرة في القيام بعملياتهم التجارية. ومن هنا نجد اهتماما كبيراً من كثيرين من رجال الأعمال الكبار والصغار فيما يخص سعر الصرف في ذلك البنك، ومدى اهتمامهم وعنايتهم به، وقد سجل سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو 18.34 جنيه مصري، بينما وصل سعره اليوم في حالة البيع لنحو 18.49 جنيه مصري.