نتحدث عن موبايلات سامسونج 2022 الفئة المتوسطة المتواجدة في الأسواق في الوقت الحالي في مصر حيث تعتبر شركة سامسونج علامة من علامات صناعة الهواتف الذكية في الدول العربية والأوروبية على...

نتحدث عن موبايلات سامسونج 2022 الفئة المتوسطة المتواجدة في الأسواق في الوقت الحالي في مصر حيث تعتبر شركة سامسونج علامة من علامات صناعة الهواتف الذكية في الدول العربية والأوروبية على حد سواء، كما يوجد إصدارات متنوعة وعديدة الإمكانيات تنتجها شركة Samsung ذات فئة سعرية متوسطة وتحقق نجاح كبير ينافس بقوة الهواتف الأخرى.

موبايلات سامسونج 2022 الفئة المتوسطة

نستعرض مجموعة من هواتف Samsung في الفئة السعرية المتوسطة التي تتميز بالكثير من المميزات والمواصفات التي يتزايد عليها الطلب من حاملي الهواتف الذكية.

هاتف Samsung Galaxy M52  5G

يعد هذا الهاتف من أفضل الهواتف في الفئة السعرية المتوسطة من شركة سامسونج لما يتمتع به من مميزات كثيرة من بينها:

  • يتميز الهاتف بتصميم أنيق خفيف الوزن ذات سمك نحيف يساعد على حمله بسهولة.
  • يتمتع بشاشة ضخمة بمعدل تحديث عالي 120Hz يجعلك تستمع بمشاهدة الأفلام و الفيديوهات بجودة عالية كما في الألعاب على حد سواء.
  • يمتاز ببطارية عملاقة تصمد لمدة يومين من الاستخدام المتكرر للهاتف.

يعيب على الهاتف عدم توفر سماعات ستيريو كما لا يوجد منفذ لساعات الرأس، كذلك عدم وجود تصنيف للهاتف في تصنيف ال IP، يتوفر الهاتف في مصر بسعر يبدأ من 7300 جنية مصري بما يعادل 400 دولار أمريكي.

هاتف Samsung Galaxy A72

يصنف الهاتف ضمن أفضل موبايلات سامسونج 2022 الفئة المتوسطة لتميز الهاتف بشاشة مذهلة عملاقة Super Amoled بحجم 6.7 بوصة مع جودة FHD+ بمعدل تحديث 90Hz مما يعطي تجربة ممتعة في مشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب، كما يتمتع بمعالج قوي من كوالكوم Snapdragon  720G بتكنولوجيا 8 نانومتر بسعة بطارية تصل إلى 5000 مللي أمبير، وتواجد الهاتف في مصر بسعر حوالي 7000 جنية مصري بما يعادل 380 دولار أمريكي تقريباً بينما في السعودية بسعر حوالي 1700 ريال سعودي.