شهدت مدينة فلورانس بإيطاليا، حادثة غريبة بعد أن اتصل أحد الأشخاص بالشرطة غاضبا لأنه دفع أكثر من دولارين ثمنا لفنجان من القهوة، حيث ضجت مواقع التواصل الإيطالية بهذه الواقعة والتي...

شهدت مدينة فلورانس بإيطاليا، حادثة غريبة بعد أن اتصل أحد الأشخاص بالشرطة غاضبا لأنه دفع أكثر من دولارين ثمنا لفنجان من القهوة، حيث ضجت مواقع التواصل الإيطالية بهذه الواقعة والتي شهدت تفاعل كبير من المواطنين.

فقد ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، أن زبون غاضب في أشهر مقاهي فلورانس يسمى مقهى “ديتا ارتخيانالى” قد اتصل بالشرطة غاضبا بعد أن دفع أكثر من دولارين ثمنا لفنجان من قهوة اسبريسو، موضحا بان المقهى لم يوضح السعر على الجدار كما هو متعارف.

السلطات الإيطالية تفرض غرامة على مقهى والسبب فنجان قهوة 69
السلطات الإيطالية تفرض غرامة على مقهى بسبب ارتفاع سعر فنجان قهوة

ويعتبر هذا السعر مرتفعا جدا في إيطاليا، حيث إن متوسط سعر فنجان قهوة إسبريسو قد يصل إلى يورو واحد، وذلك ما دفع السلطات الإيطالية إلى فرض غرامة مالية على المقهى قدرها ألف يورو.

اقرأ أيضا:-

إلا أن مالك المقهى ويدعى “فرانسيسكو سانابو”  قد أعرب عن انزعاجه بسبب الغرامة، موضحا بأن السعر كان مذكور بالقائمة الرقمية الخاصة بالمقهى، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الباركود، كما أوضح بأن القهوة كانت منزوعة الكافيين ويتم تحضيرها بطريقة خاصة.