أعلن مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمر مدكور عن طريقة تحديث بطاقة التموين لكل الأفراد الذين وصلت إليهم رسالة تسجيل رقم الهاتف من خلال بونات صرف الخبز، وهي من...

أعلن مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمر مدكور عن طريقة تحديث بطاقة التموين لكل الأفراد الذين وصلت إليهم رسالة تسجيل رقم الهاتف من خلال بونات صرف الخبز، وهي من خلال التوجه إلى أحد مكاتب التموين الموزعة في كافة محافظات مصر، وليس من خلال موقع بوابة tamwin com eg دعم مصر أو عن طريق موقع مصر الرقمية كما كان معتاد في طريقة تحديث بطاقات التموين.

الطريقة الوحيدة لتسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

وأضاف مدكور في تصريحاته أن طريقة تحديث بطاقة التموين لتسجيل رقم الهاتف باسم رب الأسرة المسجل باسمه البطاقة هي من خلال التوجه إلى أحد مكاتب التموين وليس من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية كما كان يحدث في السابق، مشدداً على ضرورة توجه المواطنين الذين وصلتهم الرسالة إلى أحد مكاتب التموين في موعد غايته 25 مايو الجاري وإلا فإن البطاقة سيتم إيقافها ولن يتم صرف الخبز أو السلع التموينية نتيجة عدم تحديث البيانات المطلوبة بإضافة رقم الهاتف باسم صاحب البطاقة التموينية.

بطاقة التموين
بطاقة التموين

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت في بيان لها عن ضرورة تسجيل رقم الهاتف لكل من تصله الرسالة عبر بونات صرف الخبز حتى لا تتوقف البطاقة، مؤكدة أن بطاقات التموين التي لن يسجل لها رقم هاتف سيتم إيقافها خلال خمسة عشر يوماً من صدور رسالة التسجيل.

وأوضحت أن إضافة رقم الهاتف باسم رب الأسرة هو أحد الإجراءات المتخذة لضبط قاعدة بيانات بطاقات التموين في إطار حرص الوزارة على وصول الدعم إلى المستحقين له وهيكلة قاعدة البيانات المسجلة لدى الوزارة، مشيرة إلى أنه على المواطنين الذين تصلهم رسالة التسجيل شراء خط محمول باسم رب الأسرة أو تحويل الخط إلى أسمه لضمان سلامة عملية إضافة رقم الهاتف.